غير مصنف

فك رموز شعار مؤتمر أبل للآيفون 6 – الجزء الأول

الآيفون يعتبر الدعامة الأساسية التي تعتمد عليها شركة أبل فقد ساعد الشركة وبشكل رئيسي برفع مستوى البيع والأرباح ، شركة أبل كل عامين تعلن عن هاتف آيفون جديد بالكامل وكل عام تعلن هاتف محسّن .

كما نعلم أن شركة أبل قد ارسلت مسبقاً دعوى لحدثها القادم الذي سيقام في تاريخ 9-9-2014 والذي من المؤكد أن تعلن فيه عن آيفون وسيكون بالطبع آيفون جديد بالكامل لأنه مضى عامين على iPhone 5 .

في هذا المقال سنتطرق بالحديث لتوضيح بعض النقاط التي قد لم تقرؤوها مسبقاً وهي بالتأكيد مثيرة للجدل وسببت لي شخصياً علامة تعجب ، دعونا نتعمق أكثر فأرجو منكم وضع كوب القهوه على الطاولة واكمال المقالة

[divider hidden_line=”true”]

في البداية المؤتمر سيقام بمكان مختلف قليلاً ، في السابق يكون هذا المؤتمر إما في Yerba Buena Center في سان فرانسيسكو أو في حرم الشركة الرئيسي ، هذه المرة سيكون بمركز Flint وهو مركز للفنون الأدائية في جامعة De Anza الكائنة في كوبرتينو !

هذا المكان كانت تستخدمه أبل بالسابق – قبل 30 عام – عندما اعلن ستيف جوبز فيه عن الماكنتوش الأصلي ! الأسباب غير واضحة لإختيار الشركة هذا المكان بعد هذه المدة.

فقد يتضح من الصورة أدناه أن أبل قامت ببناء هيكل ضخم في الحرم الجامعي وكانت تحت طي الكتمان ، فقد أرسل أحد قرّاء موقع McRumors صور للمركز وفيها هيكل أبيض غامض محمي من قبل عدد كبير من رجال الأمن ، فقد اعتذر الإداريين عن التعليق حول هذا الهيكل وقالوا : ” لسنا في حرية للمناقشة بسبب رغبة العميل ” أي شركة أبل .

جميعنا قد يعلم أن هذا الحدث الذي تقيمه الشركة كل عام يكون مخصص للإعلان عن الآيفون استناداً على مر السنوات السابقة ، وتشير الشائعات والأخبار التي خرجت من بعض المصادر الموثوقة انها ستعلن أيضاً عن منتج قابل للإرتداء والأنظار حول ساعة iWatch .

ننتقل الآن الى الجزء الممتع سنحاول مع بعضنا البعض تفسير بعض الرموز الغامضة الموجودة في شعار المؤتمر الذي قامت أبل بإرساله

نبدأ بالجملة الذي كتبتها .Wish we could say more وتعني بالعربي نتمنى أن نقول أكثر من ذلك ونلاحظ انها لم تنتهي بعلامة استفهام لإنها لو انتهت بعلامة استفهام فسيتغير المعنى بالكامل ، وهذا يعني أن الشركة واثقة من ما ستقدمه وتريد أن توضح لنا انها ستقدم شيء سيكون كافي ولن يحتاج ان تزيد في الكلام حوله.

هذا الكلام يذكرنا بكلام الشركة مؤخراً خلال مقابلة إيدي كيو – نائب الرئيس الأعلى لتطوير نظم الإنترنت والخدمات في أبل – في مؤتمر وملتقى Code فقد قال :

لاحقًا في هذا العام، سنعلن عن أفضل سلسلة منتجات رأيتها خلال الـ 25 سنة التي عملت بها في أبل.

الكلام الذي قاله يجب أن لا يمر مرور كرام فهو يقصد أنها سلسلة ستكون أفضل من الآيفونالآيبادالماك ! ، بالتأكيد هذا الشخص لن يتحدث عن رأيه الشخصي فهو يمثل شركة أبل ، وهذا يعني أن الشركة تقول انها ستعلن عن هذه السلسلة والتي تراها أفضل سلسلة رأتها خلال 25 عام سابقة !

فهنا نربط ماقاله مع التلميحة التي كتبتها الشركة .Wish we could say more ، واذا لم تشاهد المقابلة مسبقاً بإمكانك مشاهدتها الآن

[divider hidden_line=”true”]

نكتفي اليوم بهذا القدر من الحديث ولنا لقاء قادم قريباً بمشيئة الله – بالجزء الثاني – للتحدث معاً بالكثير من الأمور قبل المؤتمر ، نتمنى انكم استمتعتم معنا ونرجو ان القهوه مازالت ساخنة 🙂

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

٪ تعليقات

  • أظن أن كلا من أختيار المكان و الكلمات (لاحقًا في هذا العام، سنعلن عن أفضل سلسلة منتجات رأيتها خلال الـ 25 سنة التي عملت بها في أبل) يدلان علي أن هناك شئ ثوري قادم سيغير نظرة العالم اتجاة التقنية و الحديث هنا عن ساعة أبل iWatch ^_^

اترك تعليق