أخبار تقنية

مبيعات الآيفون 6 حطمت رقم قياسي جديد

[divider]

كما نعلم أن البارحة كانت أول يوم لإستقبال الطلبات المسبقة للهاتفين iPhone 6 و iPhone 6 Plus  عن طريق مواقع ابل الرسمية أو عن طريق مواقع شركات الاتصالات المعتمدة التي اعلنت عن الطلب المسبق في هذا التاريخ .

في تصريح لـ Re/code أعلنت أن iPhone 6 و iPhone 6 Plus حطموا رقماً قياسي جديد في الطلب المسبق بين عشية وضحاها ! وهذا ماقاله ممثل لشركة ابل

مبيعات الطلب المسبق لـ iPhone 6 و iPhone 6 Plus سجلت رقماً قياسياً

لكن ابل لم تعلن بعد عن عدد الكميات التي تم بيعها

و في وقت سابق من اليوم، أعلنت شركة الإتصالات الإميريكية AT&T انها شاهدت أفضل طلب للآيفون في غضون العامين السابقين !، وقد تلقت الهواتف فائدة هائلة اليوم ، وعلى الرغم من بعض المشاكل التي حصلت لمتجر ابل الالكتروني اليوم فقد تأثر أيضاً نظام شركة T-Mobile بسبب الطلب ، مما سبب لهم اللجوء الى استخدام الورقة والقلم لحجز الآيفون للعملاء.

كما أن مبيعات iPhone 6 Plus توقفت وتم تأجيل مدة الشحن مابين 3 – 4 أسابيع ، أشارت تقارير سابقة أن مبيعات iPhone 6 Plus ستكون مقيّدة ومحدودة وهذا ماحصل بالفعل بسبب الطلب الكبير عليه .

لكن أجهزة iPhone 6  ( ذو شاشة 4.7 انش ) مازالت في الوضع السليم ، ومع ذلك ابل مستعدة لوضع سجل نهاية الأسبوع الأول كما وضحت سابقاً في العام الماضي فقد حققت 9 ملايين آيفون 5s و 5c والتي تم بيعها في غضون الثلاثة الأيام الأولى .

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

٪ تعليقات

اترك تعليق