أخبار تقنية

الآيفون 6 و 6 بلس مزود بـذاكرة عشوائية 1 GB

بعد إعلان ابل عن هواتفها الجديدة في مؤتمرها الأخير الـ iPhone 6 و iPhone 6 Plus ، دارت الشائعات والأقاويل حول حصول iPhone 6 Plus على ذاكرة عشوائية بحجم 2 GB ، وكما تعلمون فالذاكرة العشوائية 

هي همزة الوصل بين الذاكرة الصلبة والمعالج، وتستطيع أن تتحمّل كمية من البرامج التي تعمل معاً في الوقت نفسه لتوفير الضغط عن المعالج الذي يتعامل معها مباشرة لأنّ سرعتها قريبة من سرعته، ما يعطي الهاتف قدرة وسرعة أكبر.

[divider]

لا مزيد من الشائعات أو الكلام فقد تم التقاط صورة من شاشة آيفون 6 بلس أثناء استعمال أحد تطبيقات مراجعة النظام والذي يحمل اسم System Status، تفيد هذه الصورة أن الذاكرة العشوائية لهاتف آبل العملاق الجديد لن تتخطى 1 جيغا بايت شأنها شأن الإصدارات السابقة كاللآيفون 5s / 5 / 4s . هذا ما تم تأكيده عبر مراجعات أخرى  لنفس الجهاز صرحت على أن كل من الآيفون 6 و6 بلس يحملان نفس سعة الرام رغم الاختلاف في الحجم ، الشاشة والبطارية.

[animate_element animation=”fadeInDown” duration=”1″ delay=”0″ iteration=”0″]

 

20140916154928_QUiBrWFl_BxopRzmCEAAVu81

[/animate_element]

[divider]

وتم التصريح أيضا على أن سعة الرام ( 1 GB ) يبدو حتى الآن أنها تؤدي عملها بشكل جيد أثناء استخدام الآيفون 6 بلس سواء في إرسال واستقبال رسائل البريد، تصفح الأنترنت، مشاهدة شرائط فيديو عالية الوضوح والجودة وأيضا أثناء تشغيل ألعاب ضخمة وذات متطلبات كبيرة.  جدير بالذكر أن الهاتفين قادمين للمتاجر في يوم الجمعة 19 من الشهر الجاري وزبائن ابل كلهم شوق لتجربتهما لأول مرة.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

٪ تعليقات

اترك تعليق