أخبار تقنية

آبل تسحب تحديث iOS 8.0.1

تم إطلاق التحديث الفرعي المنتظر iOS 8.0.1 عبر الهوائي في وقت سابق من اليوم من أجل حل بعض المشاكل التي واجهها من قام بالتحديث إلى iOS 8 الذي تم إطلاقه بدوره قبل أسبوع. ولكن تشير بعض الأخبار والتجارب أن التحديث الفرعي به مشاكل عديدة تحديدا مع الهاتف الجديد آيفون 6 و6 بلس ويتعلق الأمر بخاصية Touch ID وأعطاب أخرى في الاتصال. هذا ما دفع آبل لسحب التحديث الفرعي للتحقيق فيه وإصلاح مشاكله. عموما التحديث الجديد جاء بالإصلاحات والتغييرات الآتية: إصلاح تطبيقات HealthKit. إصلاح المشاكل على مستوى تطبيقات لوحة المفاتيح. حل مشكلة عدم الوصول إلى تطبيق الصور الافتراضي. إصلاح مشاكل بعض خواص الآيفون 6 و 6 بلس. تقديم حل لمشكل الاتصال بالبيانات الخلوية عند وصول رسالة SMS/MMS. دعم أفضل لخاصية إسأل للشراء في خدمة Family Sharing. إصلاح خلل عدم استعادة النغمات المخزنة احتياطيا في الآيكلود. إصلاح مشاكل رفع ملفات الملتميديا كالصور والفيديو في متصفح سفاري. من المنتظر أن تقوم آبل بإطلاق تحديث فرعي آخر في الأيام القليلة المقبلة لتدارك الموقف وحل كل المشاكل التي لحقت الآيفون الجديد اليوم بعد تحديثه.

تم إطلاق التحديث الفرعي المنتظر iOS 8.0.1 عبر الهوائي في وقت سابق من اليوم من أجل حل بعض المشاكل التي واجهها من قام بالتحديث إلى iOS 8 الذي تم إطلاقه بدوره قبل أسبوع. ولكن تشير بعض الأخبار والتجارب أن التحديث الفرعي به مشاكل عديدة تحديدا مع الهاتف الجديد آيفون 6 و6 بلس ويتعلق الأمر بخاصية Touch ID وأعطاب أخرى في الاتصال. هذا ما دفع آبل لسحب التحديث الفرعي للتحقيق فيه وإصلاح مشاكله.

عموما التحديث الجديد جاء بالإصلاحات والتغييرات الآتية:

  • إصلاح تطبيقات HealthKit.
  • إصلاح المشاكل على مستوى تطبيقات لوحة المفاتيح.
  • حل مشكلة عدم الوصول إلى تطبيق الصور الافتراضي.
  • إصلاح مشاكل بعض خواص الآيفون 6 و 6 بلس.
  • تقديم حل لمشكل الاتصال بالبيانات الخلوية عند وصول رسالة SMS/MMS.
  • دعم أفضل لخاصية إسأل للشراء في خدمة Family Sharing.
  • إصلاح خلل عدم استعادة النغمات المخزنة احتياطيا في الآيكلود.
  • إصلاح مشاكل رفع ملفات الملتميديا كالصور والفيديو في متصفح سفاري.

من المنتظر أن تقوم آبل بإطلاق تحديث فرعي آخر في الأيام القليلة المقبلة لتدارك الموقف وحل كل المشاكل التي لحقت الآيفون الجديد اليوم بعد تحديثه.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

٪ تعليقات

اترك تعليق