أخبار تقنية

ابل دعت الصحفيين لمشاهدة اختبارات الآيفون السرية

بعد انتشار الفيديوهات والأخبار حول انحناء الآيفون 6 وخصوصاً 6 بلس ، اشتكى وتخوف العديد من المستخدمين في هذه المسألة وقام البعض بالاشتراك بهاشتاق BendGate# ، فقد تداركت الشركة الأمر وقامت بحصر المتضررين وقالت بإنهم 9 أشخاص فقط من قاموا بمراسلة الشركة و وعدت أيضاً بإستبدال الأجهزة. وقد دعت الشركة مجموعة من الصحفيين لزيارة منشأ اختبار الآيفون في Cupertino يوم الخميس ، لتعطيهم نظرة خاطفة على أين و كيف تضع هواتفها المتحركة وتختبرها. وتأتي هذه الخطوة استجابة للمخاوف المتزايدة بشأن قضية ” الإنحناء ” التي انتشرت مؤخراً للآيفون 6 بلس . المكان يبعد على مسافة قريبة من حرم الشركة في Cupertino ، ويحتوي على الكثير من المعدات اللازمة لإختبار قوة ومتانة الآيفون . فقد وضع مهندسين الشركة الهواتف من خلال مجموعة متنوعة من الإختبارات للإلتواء و الضغط للتأكد بإنها ستصمد. نحن نضيف المزيد والمزيد من المميزات ، ولقد وجدنا طريقة كسرها قبل ان يقوم بها العملاء . وقال أخبر- Dan Riccio نائب الرئيس الأول للأجهزة الهندسية لشركة ابل – موقع Verge عند زيارتهم اذا استخدمت القوة الكافية لثني الآيفون أو أي هاتف آخر فانها ستتشوه وقال أيضاً ان الشركة قامت بعمل حوالي مايزيد عن 15 الف اختبار منفصل للهواتف الأخيرة iPhone 6 و iPhone 6 Plus ، بالإضافة الى آلة الطرق الموجودة في الفيديو ، وقد تم اختبارها أيضاً في أيدي وجيوب آلاف الموظفين في ابل . وقال أيضاً رئيس التسويق Phil Schiller  اذا حصل أي شيء لجهازك توجه مباشرة الى AppleCare أو Genius Bar للنظر في جهازك ولكنه لم يذكر اذا كان الانحناء من ضمن الكفالة .

بعد انتشار الفيديوهات والأخبار حول انحناء الآيفون 6 وخصوصاً 6 بلس ، اشتكى وتخوف العديد من المستخدمين في هذه المسألة وقام البعض بالاشتراك بهاشتاق BendGate# ، فقد تداركت الشركة الأمر وقامت بحصر المتضررين وقالت بإنهم 9 أشخاص فقط من قاموا بمراسلة الشركة و وعدت أيضاً بإستبدال الأجهزة.

وقد دعت الشركة مجموعة من الصحفيين لزيارة منشأ اختبار الآيفون في Cupertino يوم الخميس ، لتعطيهم نظرة خاطفة على أين و كيف تضع هواتفها المتحركة وتختبرها.

وتأتي هذه الخطوة استجابة للمخاوف المتزايدة بشأن قضية ” الإنحناء ” التي انتشرت مؤخراً للآيفون 6 بلس .

المكان يبعد على مسافة قريبة من حرم الشركة في Cupertino ، ويحتوي على الكثير من المعدات اللازمة لإختبار قوة ومتانة الآيفون . فقد وضع مهندسين الشركة الهواتف من خلال مجموعة متنوعة من الإختبارات للإلتواء و الضغط للتأكد بإنها ستصمد.

نحن نضيف المزيد والمزيد من المميزات ، ولقد وجدنا طريقة كسرها قبل ان يقوم بها العملاء .

وقال أخبر- Dan Riccio نائب الرئيس الأول للأجهزة الهندسية لشركة ابل – موقع Verge عند زيارتهم

اذا استخدمت القوة الكافية لثني الآيفون أو أي هاتف آخر فانها ستتشوه

وقال أيضاً ان الشركة قامت بعمل حوالي مايزيد عن 15 الف اختبار منفصل للهواتف الأخيرة iPhone 6 و iPhone 6 Plus ، بالإضافة الى آلة الطرق الموجودة في الفيديو ، وقد تم اختبارها أيضاً في أيدي وجيوب آلاف الموظفين في ابل .

وقال أيضاً رئيس التسويق Phil Schiller 

اذا حصل أي شيء لجهازك توجه مباشرة الى AppleCare أو Genius Bar للنظر في جهازك

ولكنه لم يذكر اذا كان الانحناء من ضمن الكفالة .

 

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

اترك تعليق