أخبار تقنية

آبل تقدم وعد باستبدال هواتف آيفون 6 بلس المنحنية

اتضح مؤخرا أن الأشياء المصنوعة من الألمنيوم صارت عرضة للانحناء والتقوس عبر الضغط عليها بالقوة، من كان يعتقد أن هذا الأمر سيحصل؟ ولكن لحسن حظ الأشخاص الذين تعرضت هواتفهم الآيفون 6 بلس للتوقس والانحناء فإن آبل لا تتجاهل مشكلتهم بل الأكثر من ذلك تعد باستبدال الهواتف المتضررة التي هي تحت فترة الضمانة بعد اجتياز اختبار وفحص مرئي. وبالتالي فمن الأرجح سيتم استبدال الهواتف المتضررة عن غير قصد أو التي تعضرت لحادث. وقد أكد مندوب مكتب الدعم التابع لآبل في تصريحه أن: آبل ستقوم باستبدال الهواتف التي اجتازت فحصا بصريا يطلق عليه ب ” الفحص الميكانيكي البصري”، فإذا كان الجهاز تحت الكفالة فستقوم الشركة بتغطية مصاريف الاستبدال، إن كان العكس فإن التغيير سيكون مدفوعا بلا شك. نشير أيضا أن مشكل الانحناء هذا استغلته العديد من الشركات المنافسة للسخرية من آبل واهتفها الجديد، فضلا عن عدد كبير من المستخدمين الذين  قاموا بانتقاد الهاتف بشكل ساخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كيوتيوب، فايس بوك وتويتر.

اتضح مؤخرا أن الأشياء المصنوعة من الألمنيوم صارت عرضة للانحناء والتقوس عبر الضغط عليها بالقوة، من كان يعتقد أن هذا الأمر سيحصل؟ ولكن لحسن حظ الأشخاص الذين تعرضت هواتفهم الآيفون 6 بلس للتوقس والانحناء فإن آبل لا تتجاهل مشكلتهم بل الأكثر من ذلك تعد باستبدال الهواتف المتضررة التي هي تحت فترة الضمانة بعد اجتياز اختبار وفحص مرئي. وبالتالي فمن الأرجح سيتم استبدال الهواتف المتضررة عن غير قصد أو التي تعضرت لحادث.

وقد أكد مندوب مكتب الدعم التابع لآبل في تصريحه أن:

آبل ستقوم باستبدال الهواتف التي اجتازت فحصا بصريا يطلق عليه ب ” الفحص الميكانيكي البصري”، فإذا كان الجهاز تحت الكفالة فستقوم الشركة بتغطية مصاريف الاستبدال، إن كان العكس فإن التغيير سيكون مدفوعا بلا شك.

نشير أيضا أن مشكل الانحناء هذا استغلته العديد من الشركات المنافسة للسخرية من آبل واهتفها الجديد، فضلا عن عدد كبير من المستخدمين الذين  قاموا بانتقاد الهاتف بشكل ساخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كيوتيوب، فايس بوك وتويتر.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

اترك تعليق