أخبار تقنية

آبل توقف العودة إلى النظام السابق iOS 7.1.2

إن كنت تخطط للعودة للنظام السابق iOS 7.1.2 فقد فات الأوان للأسف، حيث أكد مطور الجيلبريك iH8sn0w في تغريدة له على التويتر أن آبل أوقفت الرجوع عبر الآيتونز لآخر إصدار من النظام السابق. كما نذكر أن الجيلبريك يبقى مدعوما فقط لمن يملك جهاز بإصدار iOS 7.1.2 وما يسبقه وبالتالي فإن الأشخاص الذين قاموا بالتحديث إلى النظام الجديد عليهم الانتظار أكثر لحين إعلان فريق Pangu الصيني عن توفر الجيلبريك. جدير بالذكر أنه من الأدوات المهمة التي كان يستمتع بها مستخدمو الجيلبريك صارت متاحة في نظام iOS 8 مثل لوحات المفاتيح من الطرف الثالث، اختصارات مركز الإشعارات وخدمة الإشعارات التفاعلية والمزيد من الخواص الجديدة، إلا أن هذا غير كاف بالنسبة لعشاق متجر السيديا.

إن كنت تخطط للعودة للنظام السابق iOS 7.1.2 فقد فات الأوان للأسف، حيث أكد مطور الجيلبريك iH8sn0w في تغريدة له على التويتر أن آبل أوقفت الرجوع عبر الآيتونز لآخر إصدار من النظام السابق. كما نذكر أن الجيلبريك يبقى مدعوما فقط لمن يملك جهاز بإصدار iOS 7.1.2 وما يسبقه وبالتالي فإن الأشخاص الذين قاموا بالتحديث إلى النظام الجديد عليهم الانتظار أكثر لحين إعلان فريق Pangu الصيني عن توفر الجيلبريك.

tweet

جدير بالذكر أنه من الأدوات المهمة التي كان يستمتع بها مستخدمو الجيلبريك صارت متاحة في نظام iOS 8 مثل لوحات المفاتيح من الطرف الثالث، اختصارات مركز الإشعارات وخدمة الإشعارات التفاعلية والمزيد من الخواص الجديدة، إلا أن هذا غير كاف بالنسبة لعشاق متجر السيديا.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

اترك تعليق