أخبار تقنية

اكتشاف عيب مصنعي في Galaxy Note 4

سخرت سامسونغ من آبل كثيرا مؤخرا بعد إطلاق هذه الأخيرة للآيفون 6 بلس الذي واجه مشكل الانحناء والثني. ولكن الشركة الكورية قد تواجه مشكل هي الأخرى مع هاتفها Galaxy Note 4، هذا الجهاز لم يتعرض للانحناء ولكن وُجد فيه عيب مصنعي من نوع آخر، بحيث أن بعض مستعمليه لاحظوا وجود فراغ بين الشاشة والإطار من جميع الجوانب، هذا الفراغ يمكن إيلاج فيه ورقتين من نوع A4 وبطاقات عمل كما أوضحت بعض الصور. أبعاد هذه المشكلة تتجلى في سهولة وسرعة دخول المياه والغبار إلى داخل الجهاز. في الوقت الحالي لا يمكن الحكم على مدى انتشار هذا العيب كون أن سامسونغ أطلقت فقط 30 ألف وحدة في كوريا الجنوبية وعليه من الأرجح سيتم تصحيح المشكل قبل أن ينتشر على نطاق واسع في الشهر المقبل حيث سيتم تسويق الهاتف في 140 دولة. ” كما تدين تدان” فبعد الهجوم الكبير من قبل الشركات والمستعملين الذي تلقاه الآيفون 6 بلس بسبب مشكل الانحناء والثني، فقد يحين مستقبلا الدور على سامسونغ مع مشكلة الفجوة في النوت 4 الجديد.

سخرت سامسونغ من آبل كثيرا مؤخرا بعد إطلاق هذه الأخيرة للآيفون 6 بلس الذي واجه مشكل الانحناء والثني. ولكن الشركة الكورية قد تواجه مشكل هي الأخرى مع هاتفها Galaxy Note 4، هذا الجهاز لم يتعرض للانحناء ولكن وُجد فيه عيب مصنعي من نوع آخر، بحيث أن بعض مستعمليه لاحظوا وجود فراغ بين الشاشة والإطار من جميع الجوانب، هذا الفراغ يمكن إيلاج فيه ورقتين من نوع A4 وبطاقات عمل كما أوضحت بعض الصور. أبعاد هذه المشكلة تتجلى في سهولة وسرعة دخول المياه والغبار إلى داخل الجهاز.

galaxy-note-4-gapgate

في الوقت الحالي لا يمكن الحكم على مدى انتشار هذا العيب كون أن سامسونغ أطلقت فقط 30 ألف وحدة في كوريا الجنوبية وعليه من الأرجح سيتم تصحيح المشكل قبل أن ينتشر على نطاق واسع في الشهر المقبل حيث سيتم تسويق الهاتف في 140 دولة.

” كما تدين تدان” فبعد الهجوم الكبير من قبل الشركات والمستعملين الذي تلقاه الآيفون 6 بلس بسبب مشكل الانحناء والثني، فقد يحين مستقبلا الدور على سامسونغ مع مشكلة الفجوة في النوت 4 الجديد.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

تعليق 1

اترك تعليق