أخبار تقنية

آبل ستعقد مؤتمرا جديدا في 16 من الشهر الجاري

آبل تستعد لحدثها الموالي لهذا الخريف والذي سيكون موعده هو الـ16 من أكتوبر الجاري حسب تسريبات وإشاعات أبرزها من موقع Re/code، بحيث من المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن الجيل الجديد من الآيباد، iMacs بشاشة الريتينا الجديدة وإطلاق نظام تشغيل الماك الجديد OS X Yosemite للعموم. الجيل الجديد من الآيباد Air و الآيباد Retina ميني قد يأتيان حسب التوقعات والإشاعات بمعالجات محدثة مع دعم نظام البصمة Touch ID، كما يُتوقع أن يأتي الآيباد Air بنسخ ذات اللون الذهبي. بالنسبة للـiMac Retina فقد يأتي بشاشة 5K بدرجة وضوح 5120* 2880 ومقاس 27 إنش إضافة لمعالج رسوميات AMD. أما النظام الجديد فتطويره أوشك على نهايته وهو في مرحلة اللمسات  الأخيرة وإضافة آخر التطويرات قبل إطلاقه لعموم المستعملين، كما تم إصدار نسخة ذهبية للمطورين في وقت سابق هذا الأسبوع.

آبل تستعد لحدثها الموالي لهذا الخريف والذي سيكون موعده هو الـ16 من أكتوبر الجاري حسب تسريبات وإشاعات أبرزها من موقع Re/code، بحيث من المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن الجيل الجديد من الآيباد، iMacs بشاشة الريتينا الجديدة وإطلاق نظام تشغيل الماك الجديد OS X Yosemite للعموم.

الجيل الجديد من الآيباد Air و الآيباد Retina ميني قد يأتيان حسب التوقعات والإشاعات بمعالجات محدثة مع دعم نظام البصمة Touch ID، كما يُتوقع أن يأتي الآيباد Air بنسخ ذات اللون الذهبي. بالنسبة للـiMac Retina فقد يأتي بشاشة 5K بدرجة وضوح 5120* 2880 ومقاس 27 إنش إضافة لمعالج رسوميات AMD. أما النظام الجديد فتطويره أوشك على نهايته وهو في مرحلة اللمسات  الأخيرة وإضافة آخر التطويرات قبل إطلاقه لعموم المستعملين، كما تم إصدار نسخة ذهبية للمطورين في وقت سابق هذا الأسبوع.

 

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

اترك تعليق