أخبار تقنية

الـiPad Air القادم من آبل قد يأتي برام 2GB

وفق مصدر صيني والمتمثل في موقع GeekBar، فإن آبل قد ترفع من أداء الـiPad Air عبر تزويده برام سعتها 2GB خلال الإصدار الجديد منه الذي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر آبل يوم 16 أكتوبر الجاري. نشر الموقع الصيني صورة توضح رقائق الذاكرة العشوائية ذات سعة 2GB المُصنعة عن طريق المعمل الياباني “Elpida” والتي من الممكن تزويدها  للجيل الجديد من الآيباد. شاهد الرقائق الموجودة بالصورة أسفله: انتشرت بعض الشائعات في الشهر الماضي والتي تفيد إمكانية حصول الـiPad Air القادم على تحديث في ذاكرته العشوائية RAM. ولكن لحد الساعة لا توجد أي تسريبات على مستوى العتاد حتى نستطيع القول أن الرقائق المذكورة في المقال هي التي ستعتمدها آبل بشكل رسمي. لا ننسى أن موقع GeekBar له سجل قوي في ما يخص تسريبات الآيفون الجديد، حيث قاموا بتسريب حساس الباروميتر و قطعة الـNFC بشكل صحيح وهذا ما يعزز إمكانية جعل تسريب اليوم على مستوى ذاكرة الآيباد آير العشوائية أمرا حقيقيا. ولكن كما أسلفنا الذكر لا شيء مؤكد حتى يوم الإعلان الرسمي.

وفق مصدر صيني والمتمثل في موقع GeekBar، فإن آبل قد ترفع من أداء الـiPad Air عبر تزويده برام سعتها 2GB خلال الإصدار الجديد منه الذي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر آبل يوم 16 أكتوبر الجاري.

نشر الموقع الصيني صورة توضح رقائق الذاكرة العشوائية ذات سعة 2GB المُصنعة عن طريق المعمل الياباني “Elpida” والتي من الممكن تزويدها  للجيل الجديد من الآيباد. شاهد الرقائق الموجودة بالصورة أسفله:

ipadair2ram

انتشرت بعض الشائعات في الشهر الماضي والتي تفيد إمكانية حصول الـiPad Air القادم على تحديث في ذاكرته العشوائية RAM. ولكن لحد الساعة لا توجد أي تسريبات على مستوى العتاد حتى نستطيع القول أن الرقائق المذكورة في المقال هي التي ستعتمدها آبل بشكل رسمي. لا ننسى أن موقع GeekBar له سجل قوي في ما يخص تسريبات الآيفون الجديد، حيث قاموا بتسريب حساس الباروميتر و قطعة الـNFC بشكل صحيح وهذا ما يعزز إمكانية جعل تسريب اليوم على مستوى ذاكرة الآيباد آير العشوائية أمرا حقيقيا. ولكن كما أسلفنا الذكر لا شيء مؤكد حتى يوم الإعلان الرسمي.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

٪ تعليقات

اترك تعليق