أخبار تقنية

تقارير : سيبدأ انتاج الماك بوك إير 12-انش الشهر القادم

وفقاً لصحيفة Wall Street ابل ارادت ان تبدأ بالإنتاج الضخم للآيباد الكبير الجديد في شهر ديسمبر عام 2014 ، ومع ذلك يبدو ان ابل قد ارسلت تعليمات للموردين لوقف هذا المنتج، وذلك لسبب ان الموردين لاتزال تكافح لتلبية الطلب لهاتف الشركة الجديد iPhone 6 Plus ، وتقارير Wall Street تقول ان عملية انتاج الآيفون الجديدة غير مرضية. ان الأولوية القصوى لسلسلة التوريد هل لتلبية الطلب الساحق للآيفون الجديد 6 Plud ، فعملية انتاج الهاتف غير مرضية على مايبدو ، ان صانعي الشاشات لايمكنهم التعامل مع الآيباد الكبير الجديد على حساب طلبات iPhone 6 Plus ، ومع ذلك يبدو ان الموردين جاهزين لإنتاج جهاز ماك بوك إير ذو حجم 12 انش ! ، يقول التقرير ان الماك بوك إير سيدخل الانتاج في شهر ديسمبر عام 2014 ، مما قد تعلن عنه الشركة في مؤتمر الآيباد القادم في تاريخ 16-اكتوبر، كما قالت بعض الشائعات ان الشركة ستقدم لونين للماك بوك إير Space gray و Gold وسيكون بشاشة الريتنا .

وفقاً لصحيفة Wall Street ابل ارادت ان تبدأ بالإنتاج الضخم للآيباد الكبير الجديد في شهر ديسمبر عام 2014 ، ومع ذلك يبدو ان ابل قد ارسلت تعليمات للموردين لوقف هذا المنتج، وذلك لسبب ان الموردين لاتزال تكافح لتلبية الطلب لهاتف الشركة الجديد iPhone 6 Plus ، وتقارير Wall Street تقول ان عملية انتاج الآيفون الجديدة غير مرضية.

ان الأولوية القصوى لسلسلة التوريد هل لتلبية الطلب الساحق للآيفون الجديد 6 Plud ، فعملية انتاج الهاتف غير مرضية

على مايبدو ، ان صانعي الشاشات لايمكنهم التعامل مع الآيباد الكبير الجديد على حساب طلبات iPhone 6 Plus ، ومع ذلك يبدو ان الموردين جاهزين لإنتاج جهاز ماك بوك إير ذو حجم 12 انش ! ، يقول التقرير ان الماك بوك إير سيدخل الانتاج في شهر ديسمبر عام 2014 ، مما قد تعلن عنه الشركة في مؤتمر الآيباد القادم في تاريخ 16-اكتوبر، كما قالت بعض الشائعات ان الشركة ستقدم لونين للماك بوك إير Space gray و Gold وسيكون بشاشة الريتنا .

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

اترك تعليق