أخبار تقنية

ابل : الخامسة عالمياً والثانية محلياً في شحنات أجهزة الكمبيوتر

دراسة جديدة من IDC ظهرت اليوم توضح ان شركة ابل قفزت الى واحدة من أفضل خمسة بائعين لأجهزة الكمبيوتر حول أنحاء العالم في هذا الربع ، شحنات أجهزة الماك وصلت 4.9 مليون وحدة وحصلت على نسبة 6.3% من حصة السوق، وهذا يعني ارتفاع نسبة نمو الشركة مقارنة بالعام الماضي بنسبة 9% . وبنفس التقرير أشار الى ان شركة ابل استقرت في المركز الثالث للشحنات المحلية مع 2.26 مليون جهاز ماك قامت بشحنه داخل الولايات المتحدة ، واستطاعت الشركة الحصول على 13٪ من حصة السوق ، وهذا يعني ارتفاع نسبة نمو الشركة مقارنة بالعام الماضي بنسبة 9.3%، فقد هزمتها شركة Dell العام الماضي بحصة 24%  ، و HP حافظت على المركز الأول بنسبة 27.% .

دراسة جديدة من IDC ظهرت اليوم توضح ان شركة ابل قفزت الى واحدة من أفضل خمسة بائعين لأجهزة الكمبيوتر حول أنحاء العالم في هذا الربع ، شحنات أجهزة الماك وصلت 4.9 مليون وحدة وحصلت على نسبة 6.3% من حصة السوق، وهذا يعني ارتفاع نسبة نمو الشركة مقارنة بالعام الماضي بنسبة 9% .

وبنفس التقرير أشار الى ان شركة ابل استقرت في المركز الثالث للشحنات المحلية مع 2.26 مليون جهاز ماك قامت بشحنه داخل الولايات المتحدة ، واستطاعت الشركة الحصول على 13٪ من حصة السوق ، وهذا يعني ارتفاع نسبة نمو الشركة مقارنة بالعام الماضي بنسبة 9.3%، فقد هزمتها شركة Dell العام الماضي بحصة 24%  ، و HP حافظت على المركز الأول بنسبة 27.% .

2

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

اترك تعليق