أخبار تقنية

كاميرة RE للسيلفي من HTC

كما توقع الكثيرين ، شركة HTC أعلنت عن الكاميرا الجديدة RE في مؤتمرها الذي كان في نيويورك ، كاميرة RE مشابهة لكاميرات Go-Pro التي تقوم بتسجيل جهة معينة ، ولكن HTC أرادت ان تقدمها بكل أسهل وأبسط. كما أن تصميم الكاميرا بسيط جداً ، فهي تحتوي على عدد اثنين من الأزرار ، [highlight color=”color”]الأول[/highlight] لتصوير صور بحجم 16 ميجابيكسل و عنده ضغطه مطولاً يقوم بتسجيل فيديو Full HD ، [highlight color=”color”]والثاني[/highlight] يمكنك من تسجيل فيديو بالحركة البطيئة Slow motion بدقة HD قالت الشركة أن الكاميرا تحتوي على عدسة بزاوية عرض 146 درجة مع أحدث تقنية للتثبيت البصري ، كما انها ضد الماء وحسب ماقالته انها ستكون أفضل الأجهزة لأخذ صور السيلفي تحت الماء. بإمكانك طلب الكاميرا عن طريق موقع الشركة الرسمي www.HTC.com بسعر 199$ ومتوفر بعدة ألوان teal, orange, navy blue, and white لكن اللون البرتقالي فقط للطلب المسبق.

كما توقع الكثيرين ، شركة HTC أعلنت عن الكاميرا الجديدة RE في مؤتمرها الذي كان في نيويورك ، كاميرة RE مشابهة لكاميرات Go-Pro التي تقوم بتسجيل جهة معينة ، ولكن HTC أرادت ان تقدمها بكل أسهل وأبسط.

كما أن تصميم الكاميرا بسيط جداً ، فهي تحتوي على عدد اثنين من الأزرار ، [highlight color=”color”]الأول[/highlight] لتصوير صور بحجم 16 ميجابيكسل و عنده ضغطه مطولاً يقوم بتسجيل فيديو Full HD ، [highlight color=”color”]والثاني[/highlight] يمكنك من تسجيل فيديو بالحركة البطيئة Slow motion بدقة HD

قالت الشركة أن الكاميرا تحتوي على عدسة بزاوية عرض 146 درجة مع أحدث تقنية للتثبيت البصري ، كما انها ضد الماء وحسب ماقالته انها ستكون أفضل الأجهزة لأخذ صور السيلفي تحت الماء.

بإمكانك طلب الكاميرا عن طريق موقع الشركة الرسمي www.HTC.com بسعر 199$ ومتوفر بعدة ألوان teal, orange, navy blue, and white لكن اللون البرتقالي فقط للطلب المسبق.

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

اترك تعليق