أخبار تقنية

ارسلت ابل النسخة الذهبية الثالثة من OS X Yosemite للمطورين !

قامت ابل بإسال النسخة الذهبية من OS X Yosemite للمطورين والتحديث موجود بمتجر ابل للماك Mac App Store ، أو عن طريق مركز مطورين الماك Mac Dev Center . وتعتبر هذه النسخة التجريبية الحادية عشر استعداداً لإطلاق التحديث الرسمي لاحقاً هذا الشهر ، حيث قامت ابل بإستعراض النظام في شهر يونيو السابق والذي ظهر بتصميم جديد اعتمد على فلسفة التصميم المسطح Flat UI التي وضعتها بنظامها التشغيلي IOS 7 . قد يكون التحديث متوفر لجميع المستخدمين بعد المؤتمر مباشرة والذي سيقام بتاريخ 16-اكتوبر في يوم الخميس القادم في تمام الساعه 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة وسنكون معكم بإذن الله للتغطية .

قامت ابل بإسال النسخة الذهبية من OS X Yosemite للمطورين والتحديث موجود بمتجر ابل للماك Mac App Store ، أو عن طريق مركز مطورين الماك Mac Dev Center .

وتعتبر هذه النسخة التجريبية الحادية عشر استعداداً لإطلاق التحديث الرسمي لاحقاً هذا الشهر ، حيث قامت ابل بإستعراض النظام في شهر يونيو السابق والذي ظهر بتصميم جديد اعتمد على فلسفة التصميم المسطح Flat UI التي وضعتها بنظامها التشغيلي IOS 7 .

قد يكون التحديث متوفر لجميع المستخدمين بعد المؤتمر مباشرة والذي سيقام بتاريخ 16-اكتوبر في يوم الخميس القادم في تمام الساعه 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة وسنكون معكم بإذن الله للتغطية .

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

اترك تعليق