غير مصنف

أداة لإضافة ميزة Reachability لاستخدام جهازك بيد واحدة

نظرا لكبر حجم شاشة الآيفون 6 و6 بلس، أضافت آبل ميزة Reachability الجديدة التي تعمل على الهاتفين الجديدين فقط، دور هذه الميزة هو تحريك الجزء الأعلى من الشاشة نحو الأسفل لتسهيل الوصول إلى كل التطبيقات بيد واحدة فقط وذلك بلمس ماسح البصمات مرتين على التوالي. إن كنت لا تزال من مستعملي نظام iOS 7 وجهازك به جيلبريك، فيمكنك تثبيث هذه الخاصية الآن على جهازك الأقدم عبر أداة Reachability7 التي تعمل بشكل جيد سواء في الشاشة الرئيسية أو التطبيقات باستثناء المتصفح Safari حيث تعود الصفحات إلى شكلها الطبيعي بعد تمريرها. الأداة متوافقة مع جميع الأجهزة العاملة تحت نظام iOS 7. ومن الملاحظ أن مالكي الآيفون أو الآيبود تاتش ذوي الشاشات الصغيرة لن تفيدهم الأداة في شيء لأن أجهزتهم مناسبة تماما للعمل بيد واحدة. عموما الأداة متوفرة للتحميل مجانا على سورس BigBoss في متجر السيديا.

نظرا لكبر حجم شاشة الآيفون 6 و6 بلس، أضافت آبل ميزة Reachability الجديدة التي تعمل على الهاتفين الجديدين فقط، دور هذه الميزة هو تحريك الجزء الأعلى من الشاشة نحو الأسفل لتسهيل الوصول إلى كل التطبيقات بيد واحدة فقط وذلك بلمس ماسح البصمات مرتين على التوالي.

إن كنت لا تزال من مستعملي نظام iOS 7 وجهازك به جيلبريك، فيمكنك تثبيث هذه الخاصية الآن على جهازك الأقدم عبر أداة Reachability7 التي تعمل بشكل جيد سواء في الشاشة الرئيسية أو التطبيقات باستثناء المتصفح Safari حيث تعود الصفحات إلى شكلها الطبيعي بعد تمريرها.

reachability-7

الأداة متوافقة مع جميع الأجهزة العاملة تحت نظام iOS 7. ومن الملاحظ أن مالكي الآيفون أو الآيبود تاتش ذوي الشاشات الصغيرة لن تفيدهم الأداة في شيء لأن أجهزتهم مناسبة تماما للعمل بيد واحدة. عموما الأداة متوفرة للتحميل مجانا على سورس BigBoss في متجر السيديا.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

٪ تعليقات

اترك تعليق