أخبار تقنية

لن نرى MacBook Air بشاشة الريتينا في مؤتمر آبل القادم

تسائل الكثير خلال الأسبايع الماضية حول إذا كان من الممكن أن تقوم آبل بالكشف عن حاسوب ماك بوك آير محدث وبشاشة الريتينا في مؤتمرها القادم يوم الخميس 16 أكتوبر الجاري، ولكن وفقا لـRe/code الإجابة عن هذا السؤال هو “لا”. حواسيب آبل المحمولة والرفيعة الجديدة لن تكون حاضرة للأسف في المؤتمر، بالمقابل سيتم التركيز أكثر خلاله على الآيباد آير، ، نظام OS X الجديد وحواسيب iMac بشاشة الريتينا. سبب تأجيل الإعلان عن الماك بوك الجديد هو خوف آبل من حدوث تضارب في المبيعات بين الحاسوب والآيباد آير الجديد، وبالتالي منحت آبل الأسبقية للآيباد الجديد. ومن الأرجح في هذه الحالة أن تزيح آبل الستار عن الماك بوك آير القادم بشاشة الريتينا حتى سنة 2015.

تسائل الكثير خلال الأسبايع الماضية حول إذا كان من الممكن أن تقوم آبل بالكشف عن حاسوب ماك بوك آير محدث وبشاشة الريتينا في مؤتمرها القادم يوم الخميس 16 أكتوبر الجاري، ولكن وفقا لـRe/code الإجابة عن هذا السؤال هو “لا”.

حواسيب آبل المحمولة والرفيعة الجديدة لن تكون حاضرة للأسف في المؤتمر، بالمقابل سيتم التركيز أكثر خلاله على الآيباد آير، ، نظام OS X الجديد وحواسيب iMac بشاشة الريتينا. سبب تأجيل الإعلان عن الماك بوك الجديد هو خوف آبل من حدوث تضارب في المبيعات بين الحاسوب والآيباد آير الجديد، وبالتالي منحت آبل الأسبقية للآيباد الجديد. ومن الأرجح في هذه الحالة أن تزيح آبل الستار عن الماك بوك آير القادم بشاشة الريتينا حتى سنة 2015.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

اترك تعليق