أخبار تقنية

20 مليون طلب مسبق للآيفون 6 في الصين

تكلمنا في وقت سابق حول مبيعات هواتف شركة ابل الرائدة iPhone 6 و iPhone 6 Plus وكيف حطمت أرقاماً قياسية في أمريكا ، وها هي الشركة تواصل المفاجآت وتحطم رقم قياسي جديد في دولة أخرى ، فقد سجلت الشركة رقم قياسي جديد للطلبات المسبقة في الصين و وصلت الى 20 مليون طلب مسبق. عبر Via Digitimes : فقد ذكر التقرير ان الطلبات المسبقة في مجمع Jingdong Mall بلغت مايقارب 10 مليون حجز خلال الفترة ، وتضاعفت مع الطللبات المباشرة من مزودي شركات الاتصال الرئيسية و متجر ابل لتصل الى 20 مليون ومن المرجح ان شركة ابل سوف تعلن بالضبط عن مبيعات عطلة نهاية الأسبوع الأول في الصين يوم الجمعة القادمة.

تكلمنا في وقت سابق حول مبيعات هواتف شركة ابل الرائدة iPhone 6 و iPhone 6 Plus وكيف حطمت أرقاماً قياسية في أمريكا ، وها هي الشركة تواصل المفاجآت وتحطم رقم قياسي جديد في دولة أخرى ، فقد سجلت الشركة رقم قياسي جديد للطلبات المسبقة في الصين و وصلت الى 20 مليون طلب مسبق.

عبر Via Digitimes :

فقد ذكر التقرير ان الطلبات المسبقة في مجمع Jingdong Mall بلغت مايقارب 10 مليون حجز خلال الفترة ، وتضاعفت مع الطللبات المباشرة من مزودي شركات الاتصال الرئيسية و متجر ابل لتصل الى 20 مليون

ومن المرجح ان شركة ابل سوف تعلن بالضبط عن مبيعات عطلة نهاية الأسبوع الأول في الصين يوم الجمعة القادمة.

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

تعليق 1

اترك تعليق