أخبار تقنية

Dropbox تنفي اختراقها وتلقي اللوم على خدمات مجهولة

[alert_box type=”warning” animation=”bounce” duration=”1″ delay=”0″ iteration=”0″] قبل قراءة الخبر اذا كنت تملك حساب Dropbox يتوجب عليك الآن تغيير رقمك السري وبعدها قم بتفعيل خاصية التحقق بخطوتين عن طريق رقم الهاتف. [/alert_box] اما مستوى الأمان قد ضعُف أو أدوات المخترقون تطورت ، خلال شهر واحد فقط تم اختراق العديد من البرامج والخدمات المشهورة ! أولاً سمعنا بنشر صور فاضحة لبعض المشهورين الذين قاموا بحفظها على iCloud وبعدها سمعنا بتوزيع أرقام UDID لأجهزة الآيفون ( من قام بعمل جيل بريك فقط ) وبعدها انتشر خبر اختراق تطبيق Snapsave ونشر صور المستخدمين واليوم نسمع خبر اختراق Dropbox ونشر ارقام وحسابات الملايين من المستخدمين! وحسب ماقالته الأخبار ان الرقم بالضبط هو 6,937,081 و تحدث مسؤول رسمي بلسان Dropbox وقال لموقع Cult of mac. لم يتم اختراق Dropbox بل تم اختراق تطبيقات اخرى مرتبط دخولها بخدمتنا وتم حصولهم على ارقام سرية لحسابات منتهية الصلاحية ولكن الشركة مازالت لا تعلم أي من التطبيقات التي تعرضت للاختراق حتى الآن.

[alert_box type=”warning” animation=”bounce” duration=”1″ delay=”0″ iteration=”0″]

قبل قراءة الخبر اذا كنت تملك حساب Dropbox يتوجب عليك الآن تغيير رقمك السري وبعدها قم بتفعيل خاصية التحقق بخطوتين عن طريق رقم الهاتف.

[/alert_box]

اما مستوى الأمان قد ضعُف أو أدوات المخترقون تطورت ، خلال شهر واحد فقط تم اختراق العديد من البرامج والخدمات المشهورة ! أولاً سمعنا بنشر صور فاضحة لبعض المشهورين الذين قاموا بحفظها على iCloud وبعدها سمعنا بتوزيع أرقام UDID لأجهزة الآيفون ( من قام بعمل جيل بريك فقط ) وبعدها انتشر خبر اختراق تطبيق Snapsave ونشر صور المستخدمين واليوم نسمع خبر اختراق Dropbox ونشر ارقام وحسابات الملايين من المستخدمين!
وحسب ماقالته الأخبار ان الرقم بالضبط هو 6,937,081 و تحدث مسؤول رسمي بلسان Dropbox وقال لموقع Cult of mac.

لم يتم اختراق Dropbox بل تم اختراق تطبيقات اخرى مرتبط دخولها بخدمتنا وتم حصولهم على ارقام سرية لحسابات منتهية الصلاحية

ولكن الشركة مازالت لا تعلم أي من التطبيقات التي تعرضت للاختراق حتى الآن.

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق