أخبار تقنية

سيبدأ بيع iPad Air 2 بتاريخ 24 اكتوبر

شركة ابل تخطط لإطلاق أجهزة الآيباد الجديدة بتاريخ 24-اكتوبر ، وفقاً لتقرير جديد من موقع MacRumors ، ونقلاً عن مصدر موثوق ان الشركة ستعلن عن الآجهزة اللوحية الجديدة يوم الخميس بتاريخ 16-اكتوبر وسوف تصبح متاحة للشراء في يوم الجمعة من الأسبوع التالي – أي بعد 8 أيام من يوم الإعلان – . وقال مصدر الموقع ان شركة ابل قامت بشحن كميات كبيرة من منتج جديد الى الولايات المتحدة ، استعداداً لإطلاقه بتاريخ 24-اكتوبر ، وعلى الرغم من انهم لم يذكروا ان المنتج هو الآيباد ، فهذه التوقعات لمجرد تناسب التوقيت والسياق للمؤتمر ومما يعني انها ستكون أجهزة لوحية جديدة. بإمكانك التعرف على جميع التوقعات والشائعات حول الآيباد القادم هـنـا ، وأيضاً نذكركم أن الشركة ستقوم بعمل بث مباشر لمؤتمرها في تاريخ 1-اكتوبر الساعه 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شركة ابل تخطط لإطلاق أجهزة الآيباد الجديدة بتاريخ 24-اكتوبر ، وفقاً لتقرير جديد من موقع MacRumors ، ونقلاً عن مصدر موثوق ان الشركة ستعلن عن الآجهزة اللوحية الجديدة يوم الخميس بتاريخ 16-اكتوبر وسوف تصبح متاحة للشراء في يوم الجمعة من الأسبوع التالي – أي بعد 8 أيام من يوم الإعلان – .

وقال مصدر الموقع ان شركة ابل قامت بشحن كميات كبيرة من منتج جديد الى الولايات المتحدة ، استعداداً لإطلاقه بتاريخ 24-اكتوبر ، وعلى الرغم من انهم لم يذكروا ان المنتج هو الآيباد ، فهذه التوقعات لمجرد تناسب التوقيت والسياق للمؤتمر ومما يعني انها ستكون أجهزة لوحية جديدة.

بإمكانك التعرف على جميع التوقعات والشائعات حول الآيباد القادم هـنـا ، وأيضاً نذكركم أن الشركة ستقوم بعمل بث مباشر لمؤتمرها في تاريخ 1-اكتوبر الساعه 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق