أخبار تقنية

الإعلان عن الـiPad mini 3 بماسح البصمة ومعالج أقدم

أعلنت آبل عن الـiPad mini 3 خلال مؤتمرها الذي أقيم سابقا اليوم، الجهاز اللوحي الأصغر يأتي بشاشة Retina بمقاس 7.9 إنش، كاميرا خلفية 5MP iSight وكاميرا أمامية FaceTime عالية الوضوح، وكذا اعتماد آبل على ماسح البصمة في هذا الإصدار الذي أتى بمعالج A7 الموجود في نسخة الآياد ميني 2. هذا مخيب للظن قليلا، فالكل انتظر قدوم الجهاز بمعالج A8 الجديد. الطلب المسبق يبدأ غدا، أما الشحن فسيكون ابتداء من نهاية الأسبوع القادم، ثمن الجهاز ينطلق من 399$ لنسخة Wi-Fi 16GB ويصل إلى 729$ لنسخة 128GB والداعمة للـLTE. الـiPad mini 2 انخفض سعره إلى 299$ فقط، أما الإصدار الأول الذي أتى بشاشة غير داعمة للريتينا فثمنه وصل إلى 249$ فقط.

أعلنت آبل عن الـiPad mini 3 خلال مؤتمرها الذي أقيم سابقا اليوم، الجهاز اللوحي الأصغر يأتي بشاشة Retina بمقاس 7.9 إنش، كاميرا خلفية 5MP iSight وكاميرا أمامية FaceTime عالية الوضوح، وكذا اعتماد آبل على ماسح البصمة في هذا الإصدار الذي أتى بمعالج A7 الموجود في نسخة الآياد ميني 2. هذا مخيب للظن قليلا، فالكل انتظر قدوم الجهاز بمعالج A8 الجديد.

الطلب المسبق يبدأ غدا، أما الشحن فسيكون ابتداء من نهاية الأسبوع القادم، ثمن الجهاز ينطلق من 399$ لنسخة Wi-Fi 16GB ويصل إلى 729$ لنسخة 128GB والداعمة للـLTE. الـiPad mini 2 انخفض سعره إلى 299$ فقط، أما الإصدار الأول الذي أتى بشاشة غير داعمة للريتينا فثمنه وصل إلى 249$ فقط.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

تعليق 1

اترك تعليق