تطبيقات IOS

تعرف على عدد مرات تفقدك لهاتفك في اليوم

هل طرحت يوما على نفسك هذا السؤال: “كم مرة تفقدت جهازي في اليوم؟” الكثير منا يقوم بتشغيل جهازه الذكي مرات عديدة لا يمكن تخيلها بل يصعب تصديقها أحيانا. لهذا الغرض تم إنشاء تطبيق Checky كي يجيب عن سؤالنا السابق إذ يوفر لك إحصائيات متعلقة بعدد مرات استخدامك لهاتفك خلال يوم واحد أو مجموعة من الأيام عبر المقارنة بينها، إضافة لعرض خريطة تبين لك أماكن الاستعمال، ويتيح لك أيضا إمكانية مشاركة الرقم المحصل عليه مع أصدقاءك بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي. بواسطة هذا التطبيق يمكنك مراجعة نفسك بغرض تقليص الاستخدام اليومي للهاتف الذي قد يتحول لهاجس ثم إدمان. للأمانة فالتطبيق لا يقوم بأي نشاط آخر عدا توفير عدد مرات استخدام جهازك كما يمكنك التحكم في إمكانية وصوله لأماكن تواجدك عبر تعطيل خدمة المواقع بشكل يدوي لهذا التطبيق في إعدادات جهازك. Checky متوفر للتحميل مجانا على: الآيفون الآندرويد

هل طرحت يوما على نفسك هذا السؤال: “كم مرة تفقدت جهازي في اليوم؟” الكثير منا يقوم بتشغيل جهازه الذكي مرات عديدة لا يمكن تخيلها بل يصعب تصديقها أحيانا. لهذا الغرض تم إنشاء تطبيق Checky كي يجيب عن سؤالنا السابق إذ يوفر لك إحصائيات متعلقة بعدد مرات استخدامك لهاتفك خلال يوم واحد أو مجموعة من الأيام عبر المقارنة بينها، إضافة لعرض خريطة تبين لك أماكن الاستعمال، ويتيح لك أيضا إمكانية مشاركة الرقم المحصل عليه مع أصدقاءك بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي.

20140916-081347

 

بواسطة هذا التطبيق يمكنك مراجعة نفسك بغرض تقليص الاستخدام اليومي للهاتف الذي قد يتحول لهاجس ثم إدمان. للأمانة فالتطبيق لا يقوم بأي نشاط آخر عدا توفير عدد مرات استخدام جهازك كما يمكنك التحكم في إمكانية وصوله لأماكن تواجدك عبر تعطيل خدمة المواقع بشكل يدوي لهذا التطبيق في إعدادات جهازك.

26a85cbbb14dd40f_checky.xxxlarge

Checky متوفر للتحميل مجانا على:

الآيفون

الآندرويد

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

تعليق 1

اترك تعليق