أخبار تقنية

العديد من أصحاب iPhone 6 Plus يشتكون من انهيارات بالنظام و الدخول في وضعية boot loop

عدد من مستخدمين iPhone 6 Plus اشتكوا بإنهيار غير مفهوم بأجهزتهم و أحياناً يدخل وضعية reboot loop ، الكثير منهم أخذوها لمتجر آبل ليتم استبداله بجهاز آخر وبعضهم قاموا بإستبداله 4 مرات ! قاموا بعضهم بفتح موضوع بمنتدى شركة آبل للدعم الفني  وكتبوا فيه حالهم مع هذا الإنهيار حيث وصل عدد مشاهدات الموضوع أكثر من 9000 مشاهد وأكثر من 60 رد الى الآن ، وحسب ماوجد في هذا الموضوع ان هناك عدة قواسم مشتركة ما بين المشتكين وهي انهم يمتلكون هاتف iPhone 6 Plus ذو مساحة 128 جيجا ، وقاموا بتحميل أكثر من 700 تطبيق ،و الإنهيار يحصل من دون أي سبب من المستخدم. في البداية كانوا يعتقدون انه بسبب استعادة النسخة المحفوظة للآيفون السابق والذي قد يحمل أخطاء للبرامج كانت محفوظة ، ولكنه لم يكن هذا السبب لأن بعضهم قاموا بعمل اعادة تعيين للآيفون دون استخدام النسخة المحفوظة – أي restore من غير backup -، وهذا يعني ان التطبيقات التي لم تتوافق مع IOS 8 هي السبب. قام بعض المشتكين بالذهاب لمتاجر آبل وتوجهوا لقسم  Geniuses bar و قد حصل بعضهم على استبدال للجهاز في الحال وبعضهم طلبوا منهم الإنتظار ، وانتهت المشكلة لبعضهم بعد عملية الإستبدال . الى الآن لم تصرح شركة آبل فيما يخص هذه المشكلة ولم تذكر سياسة معينة للأجهزة القادمة لمتاجر آبل والتي تشكو بنفس هذه المشكلة . [highlight color=”color”]المصدر[/highlight]

عدد من مستخدمين iPhone 6 Plus اشتكوا بإنهيار غير مفهوم بأجهزتهم و أحياناً يدخل وضعية reboot loop ، الكثير منهم أخذوها لمتجر آبل ليتم استبداله بجهاز آخر وبعضهم قاموا بإستبداله 4 مرات !

قاموا بعضهم بفتح موضوع بمنتدى شركة آبل للدعم الفني  وكتبوا فيه حالهم مع هذا الإنهيار حيث وصل عدد مشاهدات الموضوع أكثر من 9000 مشاهد وأكثر من 60 رد الى الآن ، وحسب ماوجد في هذا الموضوع ان هناك عدة قواسم مشتركة ما بين المشتكين وهي انهم يمتلكون هاتف iPhone 6 Plus ذو مساحة 128 جيجا ، وقاموا بتحميل أكثر من 700 تطبيق ،و الإنهيار يحصل من دون أي سبب من المستخدم.

في البداية كانوا يعتقدون انه بسبب استعادة النسخة المحفوظة للآيفون السابق والذي قد يحمل أخطاء للبرامج كانت محفوظة ، ولكنه لم يكن هذا السبب لأن بعضهم قاموا بعمل اعادة تعيين للآيفون دون استخدام النسخة المحفوظة – أي restore من غير backup -، وهذا يعني ان التطبيقات التي لم تتوافق مع IOS 8 هي السبب.

قام بعض المشتكين بالذهاب لمتاجر آبل وتوجهوا لقسم  Geniuses bar و قد حصل بعضهم على استبدال للجهاز في الحال وبعضهم طلبوا منهم الإنتظار ، وانتهت المشكلة لبعضهم بعد عملية الإستبدال .

الى الآن لم تصرح شركة آبل فيما يخص هذه المشكلة ولم تذكر سياسة معينة للأجهزة القادمة لمتاجر آبل والتي تشكو بنفس هذه المشكلة .

[highlight color=”color”]المصدر[/highlight]

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق