غير مصنف

احصل على ميزة الدوران الموجودة بالآيفون ٦ بلس مع أداة SBFlip

أهم نقطة يتميز بها iPhone 6 Plus على iPhone 6 هي امكانية دوران الشاشة الرئيسية كما هو الحاصل في الآيباد ، هذه الفكرة حركت عقول المطورين لتنفيذها لبقية الأجهزة وقام أحدهم بتقديم SBFlip وهي أول اداة تظهر بالسيديا لتدعم آخر اصدار ( فقط ) IOS 8. تقدم الأداة خيارين : ١- Dynamic Dock عند دوران الجهاز سيثبت الدوك بالأسفل وستتحرك الآيقونات فقط ( مشابه للآيباد ). ٢- Stationary Dock : عند دوران الجهاز سينتقل الدوك الى جهة اليمين. هذه الاداة تدعم الآيباد أيضاً في حالة اردت ان تجعل الدوك ينتقل الى جهة اليمين بعد تحميل الاداة ستجد خيارات الاعدادات بتطبيق الاعدادات الرسمي بإسم الاداة نفسها SBFlip ، وعن طريق الاعدادت ستتمكن من تفعيل أو الغاء الأداة وأيضاً اختيار احد انواع الدوك التي ذكرناها بالأعلى رقم ( ١ و ٢ ) ، وسيتوجب عليك اعادة تشغيل الجهاز في كل تغيير تقوم به باعدادات الاداة. الاداة تعمل بشكل ممتاز على iPhone 6 ولكن عند تجربتها على iPhone 5s تداخلت الآيقونات في بعضها البعض. معلومات عن الأداة الاسم : SBFlip السعر : مجانية السورس : BigBoss التوافق : IOS 8 فقط

أهم نقطة يتميز بها iPhone 6 Plus على iPhone 6 هي امكانية دوران الشاشة الرئيسية كما هو الحاصل في الآيباد ، هذه الفكرة حركت عقول المطورين لتنفيذها لبقية الأجهزة وقام أحدهم بتقديم SBFlip وهي أول اداة تظهر بالسيديا لتدعم آخر اصدار ( فقط ) IOS 8.
تقدم الأداة خيارين :
١- Dynamic Dock عند دوران الجهاز سيثبت الدوك بالأسفل وستتحرك الآيقونات فقط ( مشابه للآيباد ).
٢- Stationary Dock : عند دوران الجهاز سينتقل الدوك الى جهة اليمين.
هذه الاداة تدعم الآيباد أيضاً في حالة اردت ان تجعل الدوك ينتقل الى جهة اليمين
بعد تحميل الاداة ستجد خيارات الاعدادات بتطبيق الاعدادات الرسمي بإسم الاداة نفسها SBFlip ، وعن طريق الاعدادت ستتمكن من تفعيل أو الغاء الأداة وأيضاً اختيار احد انواع الدوك التي ذكرناها بالأعلى رقم ( ١ و ٢ ) ، وسيتوجب عليك اعادة تشغيل الجهاز في كل تغيير تقوم به باعدادات الاداة.
الاداة تعمل بشكل ممتاز على iPhone 6 ولكن عند تجربتها على iPhone 5s تداخلت الآيقونات في بعضها البعض.

معلومات عن الأداة

الاسم : SBFlip
السعر : مجانية
السورس : BigBoss
التوافق : IOS 8 فقط

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق