غير مصنف

WatchSpring : لتشغيل واجهة Watch  بشكل أنيق على الآيفون

تكلمنا البارحة حول فكرة تشغيل واجهة ساعة آبل على الآيفون بعدما قام أحد المطورين بعمل نموذج فقط للتجربة – Prototype – ، وكنا نأمل أن نرى أداة تقوم بتحقيق هذا النموذج ليعمل بشكل فعلي على أجهزتنا. القصة بدأت مع Michael Steeber عندما قام بكتابة مقال يتخيل فيه تصميم واجهة جديدة للآيفون مشابهة لساعة آبل ومن بعدها بدأ الموضوع يثير اهتمام المصممين والمطورين ومن ثم قام المطور Lucas Menge بعمل هذا النموذج و تم طرحه بالسيديا ليستطيع الجميع تجربته لكن للأسف كان مجرد نموذج للتجربة . لكن اليوم تحقق هذا المطلب وبالفعل أصبحت هناك أداة نستطيع استخدامها بشكل فعلي وبشكل يومي على أجهزتنا وليست فقط نموذج ، ظهرت الأداة بإسم WatchSpring وهي في مرحلتها الأولى وتحتوي على بعض الأخطاء والتي بالتأكيد سيتم اصلاحها بالمستقبل القريب ، طريقة تركيب الأداة جداً بسيط وسهل ولكن يجب أن يكون لديك جيلبريك على إصدار IOS 8 و أعلى. خطوات تحميل الأداة :- [list style=”circle” color=”true”]  قم بتحميل أداة اسمها Open من بالسيديا ( مجانية ) تحميل برنامج iFile من السيديا ( مدفوع ) اضغط هـنـا لتحميل أداة WatchSpring ستفتح معك صفحة بالسفاري واختر الفتح عن طريق – Open in – واختر برنامج iFile قم بتثبيت الأداة  – Installer – واعد تشغيل الجهاز – Reboot – [/list] وستعمل معك الأداة بالواجهة الجديدة وهذاٰ الفيديو سيوضح لك شكل الشاشة الرئيسية بعد تشغيل الجهاز[divider] فكما نلاحظ الأداة قامت بتفعيل المميزات التي كانت بالنموذج التجريبي كـ إمكانية التقريب و الضغط في أي مكان للتقريب ، كما انها تضيف أنيميشن جميل عند فتح أي تطبيق ، نتمنى ان تكونوا استمتعتم بالأداة وبالتأكيد سيجول في خاطركم هذا السؤال كيف سأقوم بإلغاء الأداة ؟ طريقة الغاء الأداة تكون عن طريق حذفها وهي كالتالي خطوات حذف الأداة : [list style=”circle” color=”true”] افتح السيديا اذهب لقسم Installed ثم Recent بعدها ابحث عن اسم الاداة WatchSpring واحذفها [/list]

تكلمنا البارحة حول فكرة تشغيل واجهة ساعة آبل على الآيفون بعدما قام أحد المطورين بعمل نموذج فقط للتجربة – Prototype – ، وكنا نأمل أن نرى أداة تقوم بتحقيق هذا النموذج ليعمل بشكل فعلي على أجهزتنا.

القصة بدأت مع Michael Steeber عندما قام بكتابة مقال يتخيل فيه تصميم واجهة جديدة للآيفون مشابهة لساعة آبل ومن بعدها بدأ الموضوع يثير اهتمام المصممين والمطورين ومن ثم قام المطور Lucas Menge بعمل هذا النموذج و تم طرحه بالسيديا ليستطيع الجميع تجربته لكن للأسف كان مجرد نموذج للتجربة .

لكن اليوم تحقق هذا المطلب وبالفعل أصبحت هناك أداة نستطيع استخدامها بشكل فعلي وبشكل يومي على أجهزتنا وليست فقط نموذج ، ظهرت الأداة بإسم WatchSpring وهي في مرحلتها الأولى وتحتوي على بعض الأخطاء والتي بالتأكيد سيتم اصلاحها بالمستقبل القريب ، طريقة تركيب الأداة جداً بسيط وسهل ولكن يجب أن يكون لديك جيلبريك على إصدار IOS 8 و أعلى.

خطوات تحميل الأداة :-

[list style=”circle” color=”true”]

  •  قم بتحميل أداة اسمها Open من بالسيديا ( مجانية )
  • تحميل برنامج iFile من السيديا ( مدفوع )
  • اضغط هـنـا لتحميل أداة WatchSpring
  • ستفتح معك صفحة بالسفاري واختر الفتح عن طريق – Open in – واختر برنامج iFile
  • قم بتثبيت الأداة  – Installer – واعد تشغيل الجهاز – Reboot –

[/list]

وستعمل معك الأداة بالواجهة الجديدة وهذاٰ الفيديو سيوضح لك شكل الشاشة الرئيسية بعد تشغيل الجهاز

[divider]

فكما نلاحظ الأداة قامت بتفعيل المميزات التي كانت بالنموذج التجريبي كـ إمكانية التقريب و الضغط في أي مكان للتقريب ، كما انها تضيف أنيميشن جميل عند فتح أي تطبيق ، نتمنى ان تكونوا استمتعتم بالأداة وبالتأكيد سيجول في خاطركم هذا السؤال كيف سأقوم بإلغاء الأداة ؟ طريقة الغاء الأداة تكون عن طريق حذفها وهي كالتالي

خطوات حذف الأداة :

[list style=”circle” color=”true”]

  • افتح السيديا
  • اذهب لقسم Installed ثم Recent بعدها ابحث عن اسم الاداة WatchSpring واحذفها

[/list]

 

عن الكاتب

أبو عمر

أبو عمر

كاتب وقارئ أحب منتجات شركة أبل وأعشق التقنية .

٪ تعليقات

اترك تعليق