غير مصنف

شغل “سيري” عن بعد مع أداة UntetheredHeySiri

UntetheredHeySiri هي عبارة عن أداة جديدة تم طرحها في متجر السيديا من طرف المطور الشهير Hamza Sood، هذه الأداة التي انتظرها الجميع بلا شك تمكنك من تشغيل خدمة سيري عن بعد دون لمس الجهاز، في الواقع هذه الميزة متوفرا أساسا في نظام iOS 8  ولكن ينبغي على جهازك أن يكون موصلا بالكهرباء كي تتمكن من تشغيلها عبر قول عبارة النداء Hey Siri بدلا من الظغط بشكل مطول على زر الهوم، عموما الأداة التي نحن بصدد التكلم عنها تقوم بتشغيل المساعد الشخصي سواء كان جهازك في وضع الشحن أو في وضع الاستعمال العادي. لمتابعة التشغيل الفعلي للأداة يرجى متابعة الشريط الآتي: [youtube بعد تحميلك لأداة UntetheredHeySiri المتواجدة مجانا على سورس BigBoss والمتوافقة مع iOS 8 فما فوق، توجه إلى المسار الآتي لتفعيلها: إعدادات، عام، سيري، ثم قم بتفعيل “Hey Siri” مع اختيار دائما بدل خيار عند الشحن. الخيار الأول سيمكنك من تشغيل سيري دائما وفي جميع الأوضاع ولكن لابد أن ننوه أن هذه الخدمة ستستنزف البطارية بكل تأكيد لأن جهازك سيكون دوما في وضع استعداد لتلقي النداء.

UntetheredHeySiri هي عبارة عن أداة جديدة تم طرحها في متجر السيديا من طرف المطور الشهير Hamza Sood، هذه الأداة التي انتظرها الجميع بلا شك تمكنك من تشغيل خدمة سيري عن بعد دون لمس الجهاز، في الواقع هذه الميزة متوفرا أساسا في نظام iOS 8  ولكن ينبغي على جهازك أن يكون موصلا بالكهرباء كي تتمكن من تشغيلها عبر قول عبارة النداء Hey Siri بدلا من الظغط بشكل مطول على زر الهوم، عموما الأداة التي نحن بصدد التكلم عنها تقوم بتشغيل المساعد الشخصي سواء كان جهازك في وضع الشحن أو في وضع الاستعمال العادي.

لمتابعة التشغيل الفعلي للأداة يرجى متابعة الشريط الآتي:

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=8ucsFsx-25g]

 

بعد تحميلك لأداة UntetheredHeySiri المتواجدة مجانا على سورس BigBoss والمتوافقة مع iOS 8 فما فوق، توجه إلى المسار الآتي لتفعيلها: إعدادات، عام، سيري، ثم قم بتفعيل “Hey Siri” مع اختيار دائما بدل خيار عند الشحن. الخيار الأول سيمكنك من تشغيل سيري دائما وفي جميع الأوضاع ولكن لابد أن ننوه أن هذه الخدمة ستستنزف البطارية بكل تأكيد لأن جهازك سيكون دوما في وضع استعداد لتلقي النداء.

UntetheredHeySiri

 

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

اترك تعليق