أخبار تقنية

شركة آبل أعلى قيمة تجارية في العالم لعام 2014

Forbes اعلنت اليوم عن قائمة لأعلى الشركات قيمة في العالم ، و وضعت شركة آبل في المركز الأول ذات قيمة 124.2 مليار دولار ، وجاءت شركة مايكروسوفت في المركز الثاني بقيمة 63 مليار دولار ثم شركة جوجل بـ 56.6 مليار دولار. Forbes وضعت في الحسبان عدد المنتجات الى قدمتها شركة آبل في عام 2014 ، مما أدى الى رفع قيمة شركة آبل بنسبة 19% مقارنة بالعام الماضي. حصول شركة آبل على هذا اللقب لم يكن مفاجئاً لمعظم القراء ، الشركة قامت بإطلاق هاتفين رائدين جديدين iPhone 6 و iPhone 6 Plus كما انها قامت بتحديث الآيباد بنوعيه Air 2 و Mini 3 كما اطلقت نظامها الجديد للدفع عن طريق الهاتف وأيضا عرضت سلسلة الساعات الذكية القادمة من الشركة الى السوق.

Forbes اعلنت اليوم عن قائمة لأعلى الشركات قيمة في العالم ، و وضعت شركة آبل في المركز الأول ذات قيمة 124.2 مليار دولار ، وجاءت شركة مايكروسوفت في المركز الثاني بقيمة 63 مليار دولار ثم شركة جوجل بـ 56.6 مليار دولار.

Forbes وضعت في الحسبان عدد المنتجات الى قدمتها شركة آبل في عام 2014 ، مما أدى الى رفع قيمة شركة آبل بنسبة 19% مقارنة بالعام الماضي.
حصول شركة آبل على هذا اللقب لم يكن مفاجئاً لمعظم القراء ، الشركة قامت بإطلاق هاتفين رائدين جديدين iPhone 6 و iPhone 6 Plus كما انها قامت بتحديث الآيباد بنوعيه Air 2 و Mini 3 كما اطلقت نظامها الجديد للدفع عن طريق الهاتف وأيضا عرضت سلسلة الساعات الذكية القادمة من الشركة الى السوق.

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق