غير مصنف

احصل على ميزة دوران شاشة الآيفون 6 على جهازك الأقدم

Rotate+ عبارة عن أداة سيديا ظهرت مؤخرا على سورس PwnTweaks، يتجلى دور هذه الأداة في جلب ميزة دوران شاشة الآيفون 6 الجديد أو ما يعرف بـ landscape mode إلى هواتف آبل الأقدم الداعمة لنظام iOS 8. بالرغم من الاختلاف في دقة عرض الإصدارات السابقة للآيفون فإن هذه الأداة تعمل بشكل فعال سواء على الآيفون 5S أو حتى الآيفون 4S ذو الشاشة الأصغر. هذا ليس كل شيء بل الأداة قادرة أيضا على تفعيل هذه الميزة في شاشة القفل وكذلك يمكنك تجربة وضع انقسام الشاشة إلى شطرين كما هو الحال مع الآيباد في هاتفك الآن إذ تعمل هذه الخاصية بشكل جيد في تطبيق الرسائل والملاحظات. إن كنت مهتم بهذه الأداة، فيمكنك إيجادها في السورس الآتي مجانا:Œ بعد التسطيب ستظهر الأداة في إعدادات جوالك لكي تتمكن من تخصيص تشغيل هذه الأداة.

Rotate+ عبارة عن أداة سيديا ظهرت مؤخرا على سورس PwnTweaks، يتجلى دور هذه الأداة في جلب ميزة دوران شاشة الآيفون 6 الجديد أو ما يعرف بـ landscape mode إلى هواتف آبل الأقدم الداعمة لنظام iOS 8. بالرغم من الاختلاف في دقة عرض الإصدارات السابقة للآيفون فإن هذه الأداة تعمل بشكل فعال سواء على الآيفون 5S أو حتى الآيفون 4S ذو الشاشة الأصغر. هذا ليس كل شيء بل الأداة قادرة أيضا على تفعيل هذه الميزة في شاشة القفل وكذلك يمكنك تجربة وضع انقسام الشاشة إلى شطرين كما هو الحال مع الآيباد في هاتفك الآن إذ تعمل هذه الخاصية بشكل جيد في تطبيق الرسائل والملاحظات.

rotate-plus-tweak-settings

إن كنت مهتم بهذه الأداة، فيمكنك إيجادها في السورس الآتي مجانا: http://cydia.myrepospace.com/PwnTweaks، بعد التسطيب ستظهر الأداة في إعدادات جوالك لكي تتمكن من تخصيص تشغيل هذه الأداة.

عن الكاتب

مشواري ابراهيم

شاب عربي شغوف بعالم آبل وهواتف الآندرويد، متطلع لكل جديد في ساحة التقنية والتكنلوجيا والإعلام الرقمي.

اترك تعليق