أخبار تقنية

أفضل 25 اختراع لعام 2014 حسب مجلة Time وساعة آبل من بينها

وضعت مجلة Time الأميريكية تقرير جديد وقد وضعت فيه أفضل 25 منتج كأفضل اختراعات عام 2014 ، وقد تضمن هذا التقرير 25 قسم مختلف ولكل قسم قامت المجلة بترشيح منتج واحد للفوز بلقب أفضل منتج لهذا القسم. والذي يهمنا في هذه الأقسام والذي نعرفه نحن متابعين الأجهزة الذكية هم قسم الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية ( تابلت ) و الساعات الذكية. فقد حصل هاتف Blackphone  كأفضل هاتف ذكي يهتم بالخصوصية أولاً بسعر 629 دولار [divider] وقد حصل الجهاز اللوحي Microsoft Surface Pro 3 كأفضل جهاز لوحي يغنيك عن الكمبيوتر المحمول بسعر 799 دولار [divider] وقد حصلت ساعة آبل Apple Watch كأفضل ساعة ذكية اعادة مفهوم الذكاء بسعر ابتداءً من 349 دولار وهذا ماقالته المجلة حول ساعة آبل وقد أثبتت معظم الساعات الذكية أن تكون شيئاً ولكن : لكنهم حاولوا تقليص تجربة استخدام الهاتف الذكي . ساعة آبل Apple Watch على النفيض اعادة فكرة الكمبيوتر المحمول على اليد بالكامل ، بإستخدام واجهة جديدة تجمع مابين الشاشة التي تعمل باللمس وأزرار ملموسة بجانب معرفة الوقت ، بإمكان ساعة آبل ارسال الرسائل واعطاء توجيهات الملاحة، المسارات للياقة البدنية وكذلك الدفع – عن طريقة Apple Pay – ، كما انها قطعة جذابة من الموضة مع نماذج الطبقة الراقية التي تتميز بـ 18 قيراط من الذهب . وقال روبيرت برونر – مؤسس استوديو التصميم في سان فرانسيسكوا والمدير السابق للتصميم الصناعي في شركة آبل آبل سكبت قلبها وروحها في تصميم الساعة وأضاف أيضاً انها شجاعة لانهم يغامرون الى وجهة مجهولة ويقصد بها شركة آبل. المصدر

وضعت مجلة Time الأميريكية تقرير جديد وقد وضعت فيه أفضل 25 منتج كأفضل اختراعات عام 2014 ، وقد تضمن هذا التقرير 25 قسم مختلف ولكل قسم قامت المجلة بترشيح منتج واحد للفوز بلقب أفضل منتج لهذا القسم.

والذي يهمنا في هذه الأقسام والذي نعرفه نحن متابعين الأجهزة الذكية هم قسم الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية ( تابلت ) و الساعات الذكية.

فقد حصل هاتف Blackphone 

09_best_inventions

كأفضل هاتف ذكي يهتم بالخصوصية أولاً بسعر 629 دولار

[divider]

وقد حصل الجهاز اللوحي Microsoft Surface Pro 3

IMG_0420lo.JPG

كأفضل جهاز لوحي يغنيك عن الكمبيوتر المحمول بسعر 799 دولار

[divider]

وقد حصلت ساعة آبل Apple Watch

apple-watch-silver

كأفضل ساعة ذكية اعادة مفهوم الذكاء بسعر ابتداءً من 349 دولار

وهذا ماقالته المجلة حول ساعة آبل

وقد أثبتت معظم الساعات الذكية أن تكون شيئاً ولكن : لكنهم حاولوا تقليص تجربة استخدام الهاتف الذكي . ساعة آبل Apple Watch على النفيض اعادة فكرة الكمبيوتر المحمول على اليد بالكامل ، بإستخدام واجهة جديدة تجمع مابين الشاشة التي تعمل باللمس وأزرار ملموسة بجانب معرفة الوقت ، بإمكان ساعة آبل ارسال الرسائل واعطاء توجيهات الملاحة، المسارات للياقة البدنية وكذلك الدفع – عن طريقة Apple Pay – ، كما انها قطعة جذابة من الموضة مع نماذج الطبقة الراقية التي تتميز بـ 18 قيراط من الذهب .

وقال روبيرت برونر – مؤسس استوديو التصميم في سان فرانسيسكوا والمدير السابق للتصميم الصناعي في شركة آبل

آبل سكبت قلبها وروحها في تصميم الساعة

وأضاف أيضاً

انها شجاعة لانهم يغامرون الى وجهة مجهولة

ويقصد بها شركة آبل.

 

المصدر

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق