أخبار تقنية

مبيعات Galaxy S5 أقل من توقعات الشركة بنسبة 40% !

صدر تقرير من جريد وال ستريت يقول ان هاتف شركة سامسونج الأخير Galaxy S5 كان أداؤه في المبيعات أقل من التوقعات ، فقد باعت 12 مليون وحدة في أول 3 شهور منذ اطلاقه وكانت أقل بعدد 4 ملايين عن سابقه Galaxy S4 ، وعموماً وصلت مبيعاته أقل من المتوقعات بنسبة 40% ، وانخفضت مبيعاته في الصين بنسبة 50% ، ولكنه قدم مبيعات أفضل من السابق في الولايات الأمريكية المتحدة والذي يعد السوق الأكبر لشركة سامسونج. وهناك شائعة تقول ان الشركة قد تقيل مدير الأجهزة المحمولة الحالي للشركة من منصبه ولكن هذه الشائعه والقرار قد لا يتم في الوقت الحالي . وتحدث متحدث رسمي الى موقع The Verge فيما يخص هذا الخبر وقال : نحن لا نعلق على الشائعات والتكهنات المصدر

صدر تقرير من جريد وال ستريت يقول ان هاتف شركة سامسونج الأخير Galaxy S5 كان أداؤه في المبيعات أقل من التوقعات ، فقد باعت 12 مليون وحدة في أول 3 شهور منذ اطلاقه وكانت أقل بعدد 4 ملايين عن سابقه Galaxy S4 ، وعموماً وصلت مبيعاته أقل من المتوقعات بنسبة 40% ، وانخفضت مبيعاته في الصين بنسبة 50% ، ولكنه قدم مبيعات أفضل من السابق في الولايات الأمريكية المتحدة والذي يعد السوق الأكبر لشركة سامسونج.

وهناك شائعة تقول ان الشركة قد تقيل مدير الأجهزة المحمولة الحالي للشركة من منصبه ولكن هذه الشائعه والقرار قد لا يتم في الوقت الحالي .

وتحدث متحدث رسمي الى موقع The Verge فيما يخص هذا الخبر وقال :

نحن لا نعلق على الشائعات والتكهنات

المصدر

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق