أخبار تقنية

إشاعة : آبل ستطلق آيفون مشابه لتصميم iPhone 6 لكن بشاشة 4-انش عام 2015

يبدو أن شركة آبل تريد استعادة قاعدتها حول استخدام الهاتف بإستخدام يد واحدة فقد ظهرت اشاعة جديدة من مصدر آسيوي تقول ان شركة آبل تعمل على اطلاق آيفون جديد في عام 2015 يحمل شاشة بحجم 4-انش ، وكما يبدو ان هذا الهاتف سيتم اطلاقه في النصف الثاني من عام 2015 ويعتقد ان المصدر انه سيكون موجه أكثر للبنات . وتوقع المحلل ان شركة آبل بالفعل ستقوم بقطع انتاج كلاً من iPhone 5c و iPhone 4s لتبسيط منتجاتها ، ومن المتوقع ان الشركة ستعلن عام 2015 أيضاً عن جهازين آيفون بحجم 4.7-انش و 5.5-انش كما فعلت مع iPhone 6 و iPhone 6 Plus . من المثير للإهتمام في هذه الإشاعة ان الشركة بالتأكيد ستقلل من قيمة هاتفها iPhone 5s والذي يحمل شاشة بحجم 4-انش ، فهل ياترى انها ستطلق هاتف بتصميم مشابه لـ iPhone 6 لكن يحمل شاشة 4-انش ويكون أرخص من iPhone 5s ؟ تبدو هذه الفكرة رائعة فـ iPhone 6 أتى بتصميم يسهل امساكه واذا قامت الشركة بجعل الشاشة 4-انش سيكون التصميم بالتأكيد أفضل بكثير من ناحية الإستخدام بيد واحدة . المصدر

يبدو أن شركة آبل تريد استعادة قاعدتها حول استخدام الهاتف بإستخدام يد واحدة فقد ظهرت اشاعة جديدة من مصدر آسيوي تقول ان شركة آبل تعمل على اطلاق آيفون جديد في عام 2015 يحمل شاشة بحجم 4-انش ، وكما يبدو ان هذا الهاتف سيتم اطلاقه في النصف الثاني من عام 2015 ويعتقد ان المصدر انه سيكون موجه أكثر للبنات .

وتوقع المحلل ان شركة آبل بالفعل ستقوم بقطع انتاج كلاً من iPhone 5c و iPhone 4s لتبسيط منتجاتها ، ومن المتوقع ان الشركة ستعلن عام 2015 أيضاً عن جهازين آيفون بحجم 4.7-انش و 5.5-انش كما فعلت مع iPhone 6 و iPhone 6 Plus .

من المثير للإهتمام في هذه الإشاعة ان الشركة بالتأكيد ستقلل من قيمة هاتفها iPhone 5s والذي يحمل شاشة بحجم 4-انش ، فهل ياترى انها ستطلق هاتف بتصميم مشابه لـ iPhone 6 لكن يحمل شاشة 4-انش ويكون أرخص من iPhone 5s ؟

تبدو هذه الفكرة رائعة فـ iPhone 6 أتى بتصميم يسهل امساكه واذا قامت الشركة بجعل الشاشة 4-انش سيكون التصميم بالتأكيد أفضل بكثير من ناحية الإستخدام بيد واحدة .

 

المصدر

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق