أخبار تقنية

شركة WhatsApp تحظر كل من يستخدم WhatsApp Plus لنظام الأندرويد !

كما يعلم أغلبية مستخدمين نظام الاندرويد ان هناك تطبيق يسمى WhatsApp Plus مخصص لتطبيق الواتس-اب يتم تحميله من خارج متجر قوقل لإضافة الكثير من الخصائص والمميزات للتطبيق ، كإخفاء الظهور وكذلك تلوين ثيم الواتس-اب والعديد من المميزات الكثيرة. اليوم وبعد تصفحي لأشهر المنتديات العربية Ce4Arab وجدت موضوع جديد لعضو قامت الشركة بحظره لمدة 24 ساعة بسبب استخدامه WhatsApp Plus لأسباب أمنية ويتوجب عليه حذفه خلال هذه المدة وبعدها تحميل تطبيق الواتس-اب من متجر قوقل الرسمي. لا نعلم بعد اذا كان هناك متضررين لهذا الحظر ولكن كما نرى ان رسالة شركة واتس-اب واضحة وجادة بشأن حذف WhatsApp Plus وقد تكون الشركة بدأت بعملية فحص لكل من يقوم بتحميله .

كما يعلم أغلبية مستخدمين نظام الاندرويد ان هناك تطبيق يسمى WhatsApp Plus مخصص لتطبيق الواتس-اب يتم تحميله من خارج متجر قوقل لإضافة الكثير من الخصائص والمميزات للتطبيق ، كإخفاء الظهور وكذلك تلوين ثيم الواتس-اب والعديد من المميزات الكثيرة.

اليوم وبعد تصفحي لأشهر المنتديات العربية Ce4Arab وجدت موضوع جديد لعضو قامت الشركة بحظره لمدة 24 ساعة بسبب استخدامه WhatsApp Plus لأسباب أمنية ويتوجب عليه حذفه خلال هذه المدة وبعدها تحميل تطبيق الواتس-اب من متجر قوقل الرسمي.

1

2

لا نعلم بعد اذا كان هناك متضررين لهذا الحظر ولكن كما نرى ان رسالة شركة واتس-اب واضحة وجادة بشأن حذف WhatsApp Plus وقد تكون الشركة بدأت بعملية فحص لكل من يقوم بتحميله .

 

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

٪ تعليقات

اترك تعليق