أخبار تقنية

تم اغلاق تطبيق WhatsApp+ رسمياً بسبب رسالة الواتس-اب الصارمة لهم

أخبرناكم البارحة ان شركة WhatsApp بدأت بحظر الحسابات التي تستخدم تطبيق WhatsApp Plus الشهير بإضافة العديد من المميزات للمستخدم واهمها تجميد حالة آخر ظهور للمستخدم . اليوم قام المالك المشارك للتطبيق بنشر رسالة للمجتمع في Google+ حول قرارهم بوقف التطبيق نهائياً من أي تحديثات بل قاموا بإزالة روابط التحميل بالكامل من موقعهم الرسمي نص الرسال يقول لقد استلمنا رسالة من WhatsApp ونحن ملزومون بحذف جميع روابط التحميل وللأسف حذف هذا المجتمع.. انا جداً آسف لكن الأمر اصبح خارج أيدينا الآن وشركة WhatsApp وضعتنا في الزاوية ولا يمكننا الهرب هذه المرة.. لقد كانت رحلة ممتعة ولكنها هذه النهاية.. خالص التحيات من Rafalense و أنا وجميع فريق WhatsApp+ لدعمكم اذن هذه هي النهاية لإخفاء الظهور لأصحاب الأندرويد ، قد تظهر تطبيقات جديد تستطيع تجاوز فحص شركة WhatsApp ولكن قد لا تكون موجودة في الوقت القريب ويبدو ان شركة WhatsApp أصبحت جادة هذه المرة لتطبيق هذا القرار الصعب على محبين WhatsApp+ .

أخبرناكم البارحة ان شركة WhatsApp بدأت بحظر الحسابات التي تستخدم تطبيق WhatsApp Plus الشهير بإضافة العديد من المميزات للمستخدم واهمها تجميد حالة آخر ظهور للمستخدم .

اليوم قام المالك المشارك للتطبيق بنشر رسالة للمجتمع في Google+ حول قرارهم بوقف التطبيق نهائياً من أي تحديثات بل قاموا بإزالة روابط التحميل بالكامل من موقعهم الرسمي

Screen Shot 2015-01-21 at 8.45.55 PM

نص الرسال يقول

لقد استلمنا رسالة من WhatsApp ونحن ملزومون بحذف جميع روابط التحميل وللأسف حذف هذا المجتمع..

انا جداً آسف لكن الأمر اصبح خارج أيدينا الآن وشركة WhatsApp وضعتنا في الزاوية ولا يمكننا الهرب هذه المرة..

لقد كانت رحلة ممتعة ولكنها هذه النهاية..

خالص التحيات من Rafalense و أنا وجميع فريق WhatsApp+ لدعمكم

اذن هذه هي النهاية لإخفاء الظهور لأصحاب الأندرويد ، قد تظهر تطبيقات جديد تستطيع تجاوز فحص شركة WhatsApp ولكن قد لا تكون موجودة في الوقت القريب ويبدو ان شركة WhatsApp أصبحت جادة هذه المرة لتطبيق هذا القرار الصعب على محبين WhatsApp+ .

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

تعليق 1

اترك تعليق