أخبار تقنية

تم سحب تطبيق TweetBot من متجر الماك ، ولكن ماهي الأسباب ؟

قد واجهت انك لم تجد تطبيق TweetBot على متجر الماك ولكن لا تقلق لست الوحيد فهذه المشكلة لدى الجميع ، فقد قامت شركة آبل بسحب التطبيق من المتجر بشكل كامل ، فكما نذكر ان شركة تويتر قامت بالتضييق على المطورين بطرح العديد من الشروط لحصولهم على رخصة تمكنهم من عمل تطبيق للتويتر مثل TweetBot و Twitterrific 5 ويجب عليهم ان يلتزموا بهذه الحدود ومنذ ذلك الوقت جميع التطبيقات المشهورة لتويتر اصبحت تطبق هذه الشروط والحدود ومن ضمنها TweetBot . وفي اليوم صباحاً قامت شركة آبل بسحب تطبيق TweetBot من المتجر ولن يتمكن المستخدم من الحصول عليه في الوقت الحالي ، فقد يكون هذا الأمر بسبب خطأ من شركة تويتر نفسها مع العلم ان تطبيق TweetBot ملتزم بقوانين وشروط تويتر حتى نهاية عام 2014 ، ولكن سحب التطبيق بشكل كامل من المتجر قد لايكون خلل بتويتر فقط ! وكما يعلم بعض المستخدمين ان هناك بعض الأخطاء البرمجية في التطبيق عند استخدامه مع أحدث اصدار للماك Yosemite ، وكذلك التطبيق لم يتم تحديث تصميمه ليتوافق مع الفلسفة التصميمية الحديثة التي اعتمدتها الشركة لنظامها الأخير والتي تعتمد على التصميم المسطح Flat Design . [divider] وقد غرّد حساب التطبيق الرسمي على حسابه في تويتر انه مازال يبحث عن معرفة هذه المشكلة وقام بالتواصل مع شركة تويتر ومازال ينتظر الرد منهم . سنقوم بتحديث الخبر أولاً بأول بعدما نعرف الأسباب الرسمية بإذن الله. المصدر

قد واجهت انك لم تجد تطبيق TweetBot على متجر الماك ولكن لا تقلق لست الوحيد فهذه المشكلة لدى الجميع ، فقد قامت شركة آبل بسحب التطبيق من المتجر بشكل كامل ، فكما نذكر ان شركة تويتر قامت بالتضييق على المطورين بطرح العديد من الشروط لحصولهم على رخصة تمكنهم من عمل تطبيق للتويتر مثل TweetBot و Twitterrific 5 ويجب عليهم ان يلتزموا بهذه الحدود ومنذ ذلك الوقت جميع التطبيقات المشهورة لتويتر اصبحت تطبق هذه الشروط والحدود ومن ضمنها TweetBot .

وفي اليوم صباحاً قامت شركة آبل بسحب تطبيق TweetBot من المتجر ولن يتمكن المستخدم من الحصول عليه في الوقت الحالي ، فقد يكون هذا الأمر بسبب خطأ من شركة تويتر نفسها مع العلم ان تطبيق TweetBot ملتزم بقوانين وشروط تويتر حتى نهاية عام 2014 ، ولكن سحب التطبيق بشكل كامل من المتجر قد لايكون خلل بتويتر فقط !

screen-shot-2015-01-25-at-2-37-34-am

وكما يعلم بعض المستخدمين ان هناك بعض الأخطاء البرمجية في التطبيق عند استخدامه مع أحدث اصدار للماك Yosemite ، وكذلك التطبيق لم يتم تحديث تصميمه ليتوافق مع الفلسفة التصميمية الحديثة التي اعتمدتها الشركة لنظامها الأخير والتي تعتمد على التصميم المسطح Flat Design .

[divider]

وقد غرّد حساب التطبيق الرسمي على حسابه في تويتر انه مازال يبحث عن معرفة هذه المشكلة وقام بالتواصل مع شركة تويتر ومازال ينتظر الرد منهم .

سنقوم بتحديث الخبر أولاً بأول بعدما نعرف الأسباب الرسمية بإذن الله.

 

المصدر

عن الكاتب

فهد الرشيدي

المعرفة تقودك للنجاح فتثقف وتعلم لتحقق نجاحك

اترك تعليق