سيديا - Cydia

IOS Blocks ستعيد فكرة الويدجت قادمة للسيديا

قبل 8 أشهر قام احد المصممين بطرح فكرة لوضع البرامج المصغرة والتي تسمى Widgets على واجهة النظام التشغيلي IOS 8 ، وكانت فكرته تعتمد على التفاعل المباشر مع التطبيقات الموجودة بالواجهة الرئيسية عن طريق تكبيرها لجعلها كتطبيق مصغر يستعرض معلومات أكثر تهم المستخدم وبنفس الوقت تتفاعل مع بقية الآيقونات بتنسيق نفسها وتغيير مكانها لتصبح بمكان مناسب لحجمها . بعدها تحمّس الجميع دون استثناء سواء أصحاب الجيلبريك أو غيرهم وتمنوا ان تضع الشركة هذه الميزة بإصدار IOS 8 ، لكن سيكون أصحاب الجيلبريك هم سعيدون الحظ لانه قد بدأ مطور ببرمجتها منذ وقت طويل ولكنه توقف عن تطويرها والآن عاد ليكمل مشواره. المطور Matt Clarke معروف بأداته Convergace التي تعيد تصميم واجهة شاشة القفل بالعديد من المزايا وهي متوفرة على السيديا حالياً ، و قال ان الأداة القادمة سيكون اسمها IOS Blocks و قد وضع هذا الفيديو التشويقي لهاكما نشاهد في الفيديو ان الأداة جداً سلسة بالتحكم والتنسيق ، وجميلة بتصميمها والتي تشعرك انها فعلاً جزءاً من النظام التشغيلي الرسمي . لم يحدد المطور الى الآن اي موعد حتى تقريبي للأداة ولم يذكر أيضاً اذا كان سيطلق منها نسخة تجريبية قبل اعتمادها ونعتقد انه سيفعلها كما فعل مع اداته السابقة وستكون بالتأكيد مدفوعة . كونوا بالقرب من موقعكم وسخبركم بمشيئة الله بالتحديثات والمستجدات حول هذه الأداة الأكثر من رائعة .

قبل 8 أشهر قام احد المصممين بطرح فكرة لوضع البرامج المصغرة والتي تسمى Widgets على واجهة النظام التشغيلي IOS 8 ، وكانت فكرته تعتمد على التفاعل المباشر مع التطبيقات الموجودة بالواجهة الرئيسية عن طريق تكبيرها لجعلها كتطبيق مصغر يستعرض معلومات أكثر تهم المستخدم وبنفس الوقت تتفاعل مع بقية الآيقونات بتنسيق نفسها وتغيير مكانها لتصبح بمكان مناسب لحجمها .1
2

 


بعدها تحمّس الجميع دون استثناء سواء أصحاب الجيلبريك أو غيرهم وتمنوا ان تضع الشركة هذه الميزة بإصدار IOS 8 ، لكن سيكون أصحاب الجيلبريك هم سعيدون الحظ لانه قد بدأ مطور ببرمجتها منذ وقت طويل ولكنه توقف عن تطويرها والآن عاد ليكمل مشواره.

المطور Matt Clarke معروف بأداته Convergace التي تعيد تصميم واجهة شاشة القفل بالعديد من المزايا وهي متوفرة على السيديا حالياً ، و قال ان الأداة القادمة سيكون اسمها IOS Blocks و قد وضع هذا الفيديو التشويقي لها

كما نشاهد في الفيديو ان الأداة جداً سلسة بالتحكم والتنسيق ، وجميلة بتصميمها والتي تشعرك انها فعلاً جزءاً من النظام التشغيلي الرسمي .

لم يحدد المطور الى الآن اي موعد حتى تقريبي للأداة ولم يذكر أيضاً اذا كان سيطلق منها نسخة تجريبية قبل اعتمادها ونعتقد انه سيفعلها كما فعل مع اداته السابقة وستكون بالتأكيد مدفوعة .

كونوا بالقرب من موقعكم وسخبركم بمشيئة الله بالتحديثات والمستجدات حول هذه الأداة الأكثر من رائعة .

عن الكاتب

Kamikazo

Kamikazo

أيمن من الجزائر عمري 21 سنة أدرس بالجامعة اختصاص هندسة ميكانيكية أحب ألعاب الكمبيوتر و صيانة أجهزته و طبعا عالم أبل و الأندرويد.

اترك تعليق