غير مصنف

تجاوز الرد الآلي للذهاب للدعم الفني مباشرة

كل منا يملك أرقام لشركات أو مكاتب أو خدمات في هاتفه الآيفون، و في بعض الأوقات يحتاج بالإتصال على الجهة المطلوبة ولكن المشكلة أحياناً انه يواجه الرد الآلي ليقدم لك المساعدة بإختيار نوع المساعدة و لكن انت في حالة حرجة وتريد التحدث للدعم الفني مباشرة أو التحويل للشخص المطلوب والوصول إليه بشكل سريع والرد الآلي يتأخر أحياناً وقد يأخذ منك رصيد إضافي لبعض الجهات وأحياناً قد تكون فقدت أحدى بطاقاتك الإئتمانية وتريد الوصول السريع للخدمة لذا بإمكانك تجهيز ذلك مسبقاً لمثل هذه الحالات وهذا ماستجده معنا اليوم بإذن الله.

حسناً لدينا طريقة للتسهيل عليكم للوصول لممثل الخدمة بضغط زر وتفادي كل أسئلة الرد الآلي.

لنفترض هذا المثال والذي سيوضح لكم الفكرة بشكل كامل ، انت تريد الاتصال بالدعم الفني لشركة موبايلي طبعاً بالطريقة التقليدية سوف تتصل على الرقم 1100 وتتبع الرد الآلي وتضغط رقم تلو الرقم للوصول الى ممثل الخدمة ، سنخبرك بالخطوات التي ستقوم بها لمرة واحدة وتغنيك عن هذه الخطوات مستقبلاً

  • قم بإنشاء جهة اتصال جديدة في هاتفك.

IMG_0198

  •  قم باضافة رقم خدمة الدعم الفني مثلاَ موبايلي  1100 

IMG_0199

 

  • بعد اضافة رقم الاتصال اظغط على ”  #*+  “

IMG_0200

 

  • ستلاحظ بعد الضغط كلمة ”  pause  “

IMG_0203

 

  • بعد الضغط على “pause” سيظهر علامة  [,] 

IMG_0205

  • هنا تضع رقم الوصول السريع للتحويلة مثلا موبايلي ”  1100,1,0  “

IMG_0207

 

  • قم بحفظ جهة الاتصال

IMG_0208

 

بعد تطبيق الشرح ستلاحظ عند اتصالك بجهة الاتصال “Mobily Support” سيقوم الايفون بتحويلك للرقم الذي قمت بحفظه وهو الدعم الفني المباشر ، وستلاحظ انه سيتم الرد عليك سريعاً بدلاً من الانتظار طويلاً 🙂

والآن بالنسبة للشركات الأخرى فيجب عليك أخي القارئ الإتصال بها لمرة واحدة ومعرفة الأرقام المطلوبة للوصول لممثل الخدمة وتسجيلها وتطبيق شرحنا بالأعلى مع استبدال الأرقام الخاصة بالجهة التي تريدها وحفظها بالمفضلة لكي تصل اليها بأسرع وقت ممكن.

لاتنسى مشاركة المقال لأصدقاؤك عبر تويتر و الواتساب لنشر الفائدة 🙂

عن الكاتب

صالح هياس

أسير في عالم غامض مليء بالمفاجآت.. أسترق منه هواية القراءة! وتعلم ما يمكنني تعلمه سواء في العالم الواقعي أو العالم الافتراضي أحب شيء اسمه الكمبيوتر وأحب الخوض في غماره! وما زال الطريق أمامي طويلاً بالآمال! قصيراً بقصر الآجال! يهمني صفاء القلب وحسن الظن كثيراً.. ولا يهمني كثير ثرثرة في عالم كثر فيه ما كثر!

اترك تعليق