مقالات عامة

أفضل الكفرات المتوفرة الآن لهاتف LG G5

 

lg-cases-header

لقد أطلقت شركة LG منذ فترة قصيرة هاتفها الرائد LG G5 ولعل أبرز ما يميزه هو تصميمه البنيوي أو Modular Design الذي يسمح بتوسيع وظائف الهاتف عن طريق إضافة له وحدة أخرى عبر البطارية القابلة للإزالة ومنفذ بطاقة microSD.

يتميز الهاتف كذلك بكاميرته الثانوية ذات الزاوية الواسعة إلى جانب تصميمه المعدني الأنيق الذي يمنحه ديمومة وملمس رائع كما أن الهواتف التي تصنع من المعدن يتم تصنيفها عادة ضمن الهواتف المميزة، ورغم ذلك لا يزال الهاتف عرضه للخدوش و السقوط المفاجئ لذا قد يكون اقتناء كفر للجهاز فكرة جيدة لحمايته. جلبنا لكم مجموعة من أفضل الكفرات التي تم الكشف عنها حتى الآن للجهاز LG G5.

 

1- LG G5 Quick Cover

Official-LG-G5-Quick-Cover

تتميز هذه الحافظة بقدرتها على حماية شاشة الهاتف، قد يبدو كفر عادي للوهلة الأولى لكنه ليس كذلك فهو يتميز بالقدرة على استخدام شاشة اللمس من فوق الكفر مثل الرد على المكالمات بدون الحاجة لفتحه كما سيتمكن المستخدم من رؤية المعلومات على الشاشة مثل الإشعارات، التاريخ والساعة.


2- Lifeproof Fre

Lifeproof-Fre

تم تسميته بهذا الاسم نظرا لتصميمه الذي يسمح له بحماية الهاتف من الاستخدام العنيف مثل قذفه في الثلج واستخدامه تحت المطر حيث يتميز بمقاومته للماء وبالتالي الهاتف ملائم جدا لمغامراتك الشيقة، سعره هو 80 دولار.


3- كفرات Caseology هم Skyfall و Wavelength

Caseology-Skyfall-and-Wavelength-LG-G5-cases

تعتبر Caseology علامة تجارية معروفة بحافظاتها الأنيقة والغير مكلفة حيث تم تصميم حافظتها التي تعرف باسم Wavelength من طبقتين من المطاط لهما القدرة على امتصاص الطاقة اثناء السقوط المفاجئ إلى جانب مقاومة الخدوش الخفيفة. تتميز الحافظة كذلك بملمسها الجيد الذي لا يسمح بانزلاق الهاتف من اليد. أما حافظة Skyfall تتميز بشفافيتها لرؤية تصميم الهاتف المعدني.

سعره هو 16 دولار إلى 17 دولار.


4- كفرات Spigen وهم Rugged Armor ،Thin Fit و Ultra Hybrid

Spigen-Rugged-Armor-Spigen-Thin-Fit-Spigen-Ultra-Hybrid

تعتبر Spigen واحدة من أشهر الشركات المتخصصة بصناعة كفرات الهواتف حيث قامت بالفعل بإطلاق ثلاثة حافظات لهاتف LG G5 أقواها الكفر Rugged Armor الذي يظهر في الصورة أعلاه، مصنوع من ألياف الكربون ومزود بتقنية وسائد الهواء Air Cushion التي توفر حماية من الأضرار الناجمة عن السقوط، يليها كفر Thin Fit المصنوع من طبقة أنحف من ألياف الكربون ثم الكفر Ultra Hybrid الذي يتميز بشفافيته.

سعره هو 13 دولار


5- كفر Trident Aegis Proو Trident Krios

Trident-Aegis-Pro-Trident-Krios

الحافظة Trident Aegis Pro التي تظهر بالصورة مصممة خصيصا لتمنح الجهاز حماية عالية بدون المبالغة في تصميمها فهي تقدم حماية للهاتف من جميع جوانبه كما تحمي جميع المنافذ من دخول الغبار والأتربة فيها. أما حافظة Trident Krios فهي أنحف وأخف وأكثر شفافية حيث ستسمح برؤية جمال الهيكل المعدني للهاتف.

يبدأ من 20 دولار


6- Speck Candyshell

Speck-Candyshell

تعتبر Speck واحدة من الشركات التي اشتهرت بتصنيع اكسسوارات الهواتف، حيث قامت بإنتاج الكفر Candyshell النحيف والخفيف والمصمم لتحمل الضربات الغير متوقعة والسقوط المفاجىء.

سعره 40 دولار


7- كفراتObliq وهم Skyline Advance و Flex Pro

Obliq-Skyline-Advance-Obliq-Flex-Pro

تتميز حافظة Obliq Skyline Advance التي تظهر بالصورة بامتلاكها مسند إلى جانب غلافها الصلب والناعم وستتوفر بعدة ألوان. تقدم شركة Obliq أيضا النموذج Flex Pro المصمم لتوفير درجة عالية من الحماية لكنه مصنوع بالكامل من مادة بولي يوريثان.

سعره 40$


8- كفرات VRS Design وهم Single Fit و Crystal Bumper

VRS-Design-Single-Fit-and-Crystal-Bumper

قامت VRS Design بإنتاج ثلاثة حافظات للهاتف من بينهم الحافظة Single Fit التي تظهر في الصورة بالأعلى وتتميز بجاذبيتها، خفتها وألوانها الرائعة. تقدم VRS Design كذلك الحافظة Crystal Bumper التي تتميز بخفتها وشفافيتها حيث توفر الحماية الكافية دون أن تعيق مظهر الهاتف.

سعره 20$


 

 

عن الكاتب

cBlog

cBlog

Get News

اترك تعليق