أخبار تقنية مقالات عامة

توقعات تذكر أن آيفون SE سيكون بسعر منخفض !

 

iphone-6c-nah-try-iphone-5se-yep_pten.640

صرح مينج تشي كو، المحلل بشركة KGI Securities، بأن هاتف آبل القادم iPhone SE قد يأتي بسعر أقل من 400 دولار، ومن المتوقع أن يأتي بكاميرا دقتها 12MP بالإضافة إلى سعة تخزين 64GB، دعم Apple Pay و شريحة A9.

 

هناك توقعات أن يكون الهاتف مماثلا لهاتف iPhone 5s، كما أنه قد يأتي بشاشة عرض Retina 4 إنش، كاميرا iSight بدقة 12 ميغا بيكسل مع ميزة الصور المباشرة، معالج A9، خيارات لسعة التخزين 16GB و 64GB، واي فاي 802.11ac، بلوتوث 4.2 وبطارية سعتها 1,642 ملي أمبير. يقول كو أيضا أن الهاتف سيدهم خدمة آبل Pay لكنه لن يأتي بميزة اللمس الثلاثي الأبعاد التي ستبقى حصرية لهاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

إذا تمكن آبل من الوصول لسعر 400 دولا بهاتف iPhone SE وتخفيض سعر  iPhone 5s بنسبة 50% فإن خط إنتاج الآيفون سيمتلك خيارات مقنعة ومناسبة لميزانية مشتري الهواتف الذكية الذين يتمسكون بهواتف ويندوز وأندرويد التي تحمل أسعارا منخفضة.

في الوقت الذي يستبعد فيه إطلاق هاتف آيفون بأسعار معقولة، لا يزال قطاع إنتاج الهواتف الذكية في تراجع مستمر وبالتالي سيتجه ملايين المشترين حول العالم للنماذج الأرخص ثمنا. وذكرت الشائعات مؤخرا أن آبل ستكشف عن iPhone SE في مؤتمر ستقيمه بشهر مارس الذي ربما سيشهد إطلاق نسخة مصغرة من آيباد برو وتحديثات لساعة Apple Watch.

 

عن الكاتب

cBlog

cBlog

Get News

تعليق 1

اترك تعليق