أخبار تقنية

الآن محول جوجل 18W USB-C متاح للشراء بسعر 35$

كشفت شركة قوقل في مؤتمرها الذي عقد مؤخراً عن محول 18W USB-C، الذي قدم مع هواتف Pixel، واليوم ينطلق المحول للمستخدمين عبر شبكة الأنترنت بسعر 35$.
تقدم شركة قوقل مع هواتف Pixel محول 18W USB-C الذي يأتي بمواصفات جديدة عن المحولات التي استخدمت في الإصدارات السابقة من هواتف Nexus 6P أو Nexus 5X، التي دعمت معايير USB فقط للشحن مع أقصى قدرة تصل إلى 5C 3A، بينما يأتي الإصدار الجديد بمعايير USB C مع قدرة على نقل طاقة تصل إلى 100W نظرياً بالرغم من أن المحول يأتي بقدرة 18W فقط.

google-18w-usb-c-power-adaptor

ويعد محول 18W USB-C أحد المنتجات التي أطلقت مؤخراً مع شعار تصميم قوقل، حيث أشترك في تصميم المحول Benson Leung، الذي عرف بالعديد من المراجعات التي قدم فيها تقييم جيد لمنافذ وموصلات USB C، وتحديد الأكثر كفاءة في دعم المستخدم.

أيضاً يمكن لمحول 18W USB-C الذي تطلقه قوقل أن يدعم شحن إصدارات أخرى من الهواتف الذكية، والتي من بينها هواتف Nexus التي أطلقت خلال العام الماضي، مع قدرة على دعم الشحن السريع لهذه الهواتف، إلا أنه يعمل بكفاءة أكثر مع الهواتف المميزة بUSB PD أو هواتف Pixel الجديدة.

عن الكاتب

Kamikazo

Kamikazo

أيمن من الجزائر عمري 21 سنة أدرس بالجامعة اختصاص هندسة ميكانيكية أحب ألعاب الكمبيوتر و صيانة أجهزته و طبعا عالم أبل و الأندرويد.

اترك تعليق