أخبار تقنية إخبار أبل

سوني أخيرًا تستعد لإطلاق خمسة ألعاب جديدة للهواتف التي تعمل بنظام iOS

أعلنت سوني مؤخرًا أنها ستقدم مزيد من الاهتمام لإطلاق ألعاب خاصة بالهواتف الذكية لكل من أنظمة اندرويد وiOS، حيث صرحت أنها تستعد لإطلاق خمسة ألعاب جديدة قبل منتصف عام 2018.

وجاءت هذه الأنباء بعد النجاح الساحق التي حققته لعبة Pokemon Go، بالإضافة إلى لعبة Mario Run وهذه الألعاب الرائعة حصلت على لقب أفضل ألعاب على الصعيد العالمي لعام 2016، ومن الواضح أن الشركات اليابانية الكبرى بدأت تأخذ مجال ألعاب الهواتف الذكية على محمل الجد.

لم تقم شركة سوني بالكشف عن أي معلومات حول الألعاب الجديدة أو تسميتها، ولكن وفقًا لتقارير جاءت من شركة الأبحاث Kantan أن هذه الألعاب سيتم إطلاقها في البداية في اليابان والدول الآسيوية، والجدير بالذكر هنا أن شركة سوني وغيرها من الشركات الكبرى التي تهتم بمجال الألعاب تسعى لتكون بداية إطلاق الألعاب في اليابان نظرًا لاهتمامهم بألعاب الهواتف الذكية بشكل كبير.

قام تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل بالاجتماع مع مسؤولي شركة Nintendo في اليابان وتم التخطيط لكثير من الأمور بشأن إضافة الكثير من التحسينات الجديدة لألعاب الهواتف الذكية، ومن الواضح أن سوني ايضا على بعد خطوات قليلة لإصدار الكثير من الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية خلال الفترة المقبلة.

عن الكاتب

Kamikazo

Kamikazo

أيمن من الجزائر عمري 21 سنة أدرس بالجامعة اختصاص هندسة ميكانيكية أحب ألعاب الكمبيوتر و صيانة أجهزته و طبعا عالم أبل و الأندرويد.

اترك تعليق