أخبار تقنية

سامسونج قد تستعين بإل جي للحصول على بطاريات هاتف Galaxy S8

قال متحدث باسم سامسونج في تصريحٍ لموقع Korea Herald بأن إل جي هي إحدى الشركات المقترحة التي تدرس سامسونج إمكانية التعاون معها لشراء البطاريات التي سيتم استخدامها في أجهزة سامسونج القادمة، وخاصةً Galaxy S8 المتوقع الإعلان عنه في شباط/فبراير.

وتُعتبر إل جي للكيماويات LG Chem، واحدة من أكبر شركات إنتاج البطاريات في العالم، وتُعرف بطارياتها أنها ذات جودة عالية وتُستخدم في مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية.

من الواضح أن سامسونج تسعى للبحث عن مورّد جديد للبطاريات، حتى لو كان ذلك من خلال منافستها اللدود إل جي، وهذا بعد فضيحة احتراق البطارية الخاصة بأجهزة Galaxy Note 7.

وكانت سامسونج قد استخدمت بطاريات شركة SDI التابعة لها والتي قالت سامسونج في البداية أنها تحتوي على مشكلة تؤدي إلى احتراقها، ما دعا سامسونج لاستخدام بطاريات شركة ATL الصينية كبديل لكن هذا لم يحل مشكلة احتراق Note 7.

لا يوجد حتى الآن أي تصريح رسمي من سامسونج يوضح لغز احتراق Note 7. النظريات الأكثر منطقية تشير بأن مشكلة في تصميم الهاتف نفسه قد تكون هي السبب الرئيسي للاحتراق، وهناك احتمال بأن مشكلة التصميم اجتمعت مع مشاكل في البطارية ما أدى إلى هذه الحوادث.

عن الكاتب

Kamikazo

Kamikazo

أيمن من الجزائر عمري 21 سنة أدرس بالجامعة اختصاص هندسة ميكانيكية أحب ألعاب الكمبيوتر و صيانة أجهزته و طبعا عالم أبل و الأندرويد.

اترك تعليق